fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يتخذ قراراً هاماً يثلج صدر اللاعبين ويصحح مسار الموهوب المستبعد

ينتظر عدد وافر من لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قرار من الإدارة خلال الفترة المقبلة، سوف يثلج صدر اللاعبين بعد رفض منح اللاعبين أية امتيازات مالية في الموسم الماضي.

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن النادي الأهلي يتطلع إلى ترضية كل اللاعبين مالياً بعد الأداء الجيد خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد رفض الإدارة إعطاء اللاعبين أية مميزات إضافية مادية بعد خسارة البطولات خلال الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضاً:

رغم توقيعه.. انقسام داخل الأهلي على الجوكر وترقب كلمة كولر

وأضاف شبانة، أن الفريق الأحمر يريد الحصول على المميزات، وخاصة اللاعبين الذين يشاركون بشكل أساسي، وعلى رأسهم أليو ديانج وعمرو السولية، وغيرهم من اللاعبين الآخرين.

وشدد على أن الإدارة تدرس أن يتم ضم محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق في الحملة الإعلانية المقرر أن تنطلق وينظمها الأهلي وإدارته، من أجل المساهمة في سد الغرامة المالية التي يريد الأهلي أن يدفعها إلى الزمالك بشأن أزمة اللاعب المتميز.

ويدرس “كهربا” أن يحصل على العائد المادي الذي يجعله يسدد الغرامة كاملة ويشارك بدون أية أزمات مع النادي الأهلي في المباريات المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لخدماته من قبل مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والذي أثنى على أداءه وإمكانياته وحماسه في التدريبات.

ويطالب كهربا بدفع 2 مليون و400 ألف دولار قيمة الغرامة التي حددتها المحكمة الرياضية الدولية في وقت سابق، بسبب لعبه في صفوف النادي الأهلي، واختراق بنود العقد، بينما لم يترك الأهلي لاعبه في هذه الأزمة يسير وحده.

ويسعى النادي الأهلي إلى الحصول على العوائد الإعلانية المميزة لترضية اللاعبين، ولدفع مقدمات العقود للاعبين الآخرين، وللوفاء بالبنود الأخرى السابقة الخاصة بأن يتم وضع اللاعبين في الحملات الإعلانية للحصول على أموال وفيرة مع الفريق.

الأهلي مازال ينتظر عوائد مالية كبرى من أجل الانطلاق على كافة الأصعدة من حيث بناء الاستاد، وغيره من الانشاءات الكبرى في ظل اقتراب افتتاح الفرع الجديد، والوصول إلى العلمين الجديدة بفرع آخر.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …