fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي يتخذ قرار جديد في مصير موسيماني وياسين منصور يُحدد الموقف النهائي

يتواصل الحديث داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن مصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وترددت أنباء قوية عن اتجاه النادي الأهلي لإقالة بيتسو موسيماني من منصبه، على خلفية خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا بالموسم الجاري.

وفوض مجلس النادي الأهلي، لجنة التخطيط وشركة الكرة بالنادي بحسم ملف المدرب، سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل بنهاية منافسات الموسم الحالي وذلك بعد خسارة نهائى دورى الأبطال.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، اجتماعات مكثفة بين لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور للاستقرار على القرار النهائي بشأن استمرار المدرب الجنوب إفريقي أو رحيله عن تدريب القلعه الحمراء.

وقررت اللجنتين انعقاد اجتماعات مستمرة، حتى مباراة الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، يوم 19 يونيو الجاري، والتي يتحدد على ضوءها مستقبل المدير الفني.

من ناحية أخرى، نفى مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، ما تردد حول التفاوض مع السويسري رينيه فايلر المدرب السابق للفريق، من أجل العودة إلى منصبه مرة أخرى، موضحًا أن كل ما يتردد غير صحيح على الإطلاق.

وأشار المصدر إلى أن فايلر غير مطروح على طاولة مجلس الإدارة حال رحيل موسيماني، خاصةً أن المدرب السويسري لديه عقد مع كاشيما الياباني في الوقت الحالي.

ويتواجد المدرب الجنوب إفريقي، بالوقت الحالي، في المغرب بعد الحصول على موافقة النادي، وذلك لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم للمدربين الأفارقة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …