fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الأهلي يتخذ قرار صارم مع بيرسي تاو ويطلق تحذير شديد اللهجة تجاهه في أول صدام رسمي

أطلق النادي الأهلي تحذير شديد اللهجة تجاه الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي الجديد المنضم حديثاً في الانتقالات الصيفية الماضية من نادي برايتون الإنجليزي.

 

وقرر النادي الأهلي رفض انضمام بيرسي تاو إلى صفوف جنوب إفريقيا، وذلك بعد طلب الجهاز الفني لمنتخب بلاده الأمر من قبل النادي الأهلي بشكل رسمي.

 

وأوضح الجهاز الطبي للنادي الأهلي في تقريره المرفوع إلى الجهاز الفني أن اللاعب الجنوب إفريقي يعاني من تمزق في العضلة الضامة بسبب مشاركته بعد الحصول على مسكنات.

 

وحصل “تاو” على مسكنات عديدة للمشاركة مع الفريق المباراة الثانية لمنتخب بلاده مصاباً بعد الحصول على المسكنات عقب المباراة الأولى التي أصيب فيها.

تاو بقميص النادي الأهلي

ويعاني اللاعب الجنوب إفريقي من تجمع دموي نتيجة اللعب وهو مصاباً، الأمر الذي استدعى إلى غياب الفترة التي سوف يقوم بالتأهيل فيها والتي تمتد إلى 4 أسابيع كاملة قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

 

ورفض النادي الأهلي ما طرحته بعض الآراء الجنوب إفريقية من مشاركة اللاعب بالمسكنات، كما حدث من قبل في المباراة التي تفاقمت فيها الإصابة بشدة.

 

وانضم “تاو” إلى معسكر النادي الأهلي مصاباً ما جعل الفريق يقوم بإراحته مع تأهيله والقيام بحقن البلازما للمرة الثانية أمس الأول من أجل سرعة التعافي.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعطي مهاجمه الضوء الأخضر للرحيل ويفرض عليه حصار لمنع تهديده بالانتقال إلى الزمالك وبيراميدز

 

وخضع اللاعب نفسه إلى آشعة من أجل دراسة الموقف بالكامل بخصوص فترة غيابه ورجوعه إلى الفرييق الكروي الأول، خاصة أن الأمر مازال في حاجة إلى أسابيع مقبلة.

 

ويغيب تاو بشكل رسمي عن صفوف النادي الأهلي في المشاركة أمام طلائع الجيش في لقاء السوبر المقرر الثلاثاء المقبل، بالإضافة إلى غيابه عن المشاركة أمام إنبي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر والمقررة السبت المقبل.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع القوة الضاربة في خط الهجوم وعلى رأسهما لويس ميكيسوني وبيرسي تاو، بجوار صلاح محسن ومحمد شريف الذان سوف يتم الاعتماد عليهما من قبل المدير الفني.

 

وكان موسيماني يعوّل على مشاركة “تاو” أحد أهم الصفقات التي كان يرغب في الحصول عليها وتدخل للتفاوض معه بشكل مباشر لاستقدامه إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

ويستعد الأهلي بكل قوة للمباريات المقبلة التي سوف يخوضها الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة على صعيد بطولتي كأس مصر والدوري العام.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …