fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي يتخذ قرار عاجل بشأن مونديال الأندية ويستعد لمفاجأة الجماهير بأمر غير مسبوق

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إجتماع جديد اليوم داخل مقر النادي بالجزيرة، لمناقشة بعض الملفات الهامة.

 

ومن المقرر أن يناقش مجلس إدارة النادي، أهم ترتيبات مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد الرجاء البيضاوي المغربي بكأس السوبر الإفريقي.

 

كما يناقش المجلس، اللجنة التي شكلها مجلس إدارة النادي الأهلي، للتشاور مع الاتحادات المصري والدولي والإفريقي، لحل أزمة تضارب المواعيد، بشأن بطولتي الأمم الأفريقية التي ستقام بالكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، وكأس العالم للأندية بالإمارات في الفترة من 3 – 12 فبراير المقبل، من أجل مشاركة الفريق الأول بكامل لاعبيه الدوليين في البطولة.


وكانت اللجنة التي شكلها مجلس الإدارة، بدأت عملها للتحرك مبكرًا، لإيجاد حل للأزمة، خاصة في ظل تقاعس الاتحاد المصري عن دوره في مساندة ودعم النادي في هذه الأزمة.

 


وحرصت اللجنة على مخاطبة الاتحادين الدولي والإفريقي، من أجل معرفة سبب الأزمة الحالية، ووضع حل حتى يشارك الأهلي بكامل نجومه ولاعبيه الدوليين في المونديال، بعيدًا عن الصدام مع المنتخب الوطني الذي سيشارك في التوقيت ذاته ببطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

 

من ناحية أخرى، تحضر شركة الكرة بالنادي مفاجأة سارة إلى جماهير الفريق، حيث تهدف لسفر الجماهير إلى قطر، لمساندة ودعم الفريق الأول بالأهلي في مونديال الأندية، أمام فريق الرجاء المغربي، التي تقام يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.

 

ويعمل ياسين منصور رئيس الشركة، في الوقت الحالي عن الإجراءات الخاصة بسفر الجماهير، خاصة في ظل الاحترازات الطبية بشأن فيروس كورونا.


وتعادل الأهلي بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني، مع فريق طلائع الجيش، وديا السبت الماضي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن تحضيرات الأحمر لمواجهة الرجاء المغربي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

رسميا.. طبيب الأهلي يبلغ موسيماني بموقف عبد القادر من خوض لقاء السوبر الأفريقي

 


ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

 


وأكدت تقارير مغربية، أنه تم الاستقرار على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، في كأس السوبر الإفريقي.

 


وأعلنت التقارير المغربية، عن تعين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا سيكون حكمًا لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر المقبل.

 

 

وكان الحكم الكونغولي، هو من أدار مواجهة منتخب مصر ضد منتخب أنجولا، في تصفيات كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …