fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

الأهلي يتخذ قرار فوري بسبب إصابة بدر بانون ويضع أول خطوات علاجه ويحدد موعد عودته

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرار جديد بسبب إصابة المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية.

 


ويعاني بانون، من مضاعفات كورونا خلال الأسابيع الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع المغرب في كأس الأمم الإفريقية، وتأكد غيابه لما يقرب من 3 أشهر لتلقي العلاج.

 


واستقر النادي الأهلي، على سفر بدر بانون مدافع فريق الكرة بالنادي إلى أوروبا، للعلاج من مضاعفات فيروس كورونا، في حال عدم استجابته للبرنامج العلاجي الذي يخضع له في الفترة الأخيرة.

 


ويرغب النادي الأهلي، في الاطمئنان على حالة اللاعب المغربي، في حال عدم استجابته للبرنامج العلاجي الذي يخضع له، من أجل عودته بشكل سريع.

 

ويأتي ذلك، في ظل تأثر اللاعب من الإصابة بكورونا، والتي كان لها مضاعفات كبيرة عليه، وبالتالي سوف يتم عرض اللاعب المغربي على أحد الأطباء المتخصصين في أوروبا، للتأكد من سلامته.

 


ويعاني بدر بانون، من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا حيث يعاني من التهاب في عضلات القلب، وأوصى طبيب المنتخب المغربي بضرورة حصوله على راحة لمدة 8 أسابيع.

إقرأ أيضًا:

 

وفد الأهلي يواصل استقبال الجالية المصرية بالإمارات للانضمام لعضوية النادي

 


وانضم بدر بانون لمعسكر الأهلي الحالي بالإمارات مساء أمس، لمؤازرة الفريق قبل إنطلاق كأس العالم للأندية، رغم أن اللاعب لن يشارك في البطولة.

 

ووصل النجم المغربي للإمارات قادمًا من الكاميرون بعد انتهاء مشوار بلاده في البطولة الأفريقية التي خرج منها بانون بسبب هذه الإصابة.

 

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي، لمواجهة مونتيري المكسيكي، مساء بعد غدٍ السبت ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

 

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية، اليوم الخميس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي والتي تستمر حتى 12 فبراير الجاري، وسط رغبة حمراء للمنافسة على اللقب.

 


ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره مونتيري، في السادسة والنصف مساء السبت المقبل، على أن يلتقي الفائز نظيره بالميراس البرازيلي يوم 8 من نفس الشهر.

 

وتشارك أندية كل من “الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي والهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي”.


ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم في الإمارات، وسط حالة من التكتم الشديد من قبل بيتسو موسيماني المدير الفني، الذي قرر إغلاق المران أمام وسائل الإعلام.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …