fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يتخذ قرار مفاجئ تجاه أجايي وموسيماني يُثير الدهشة داخل القلعة الحمراء

فجر مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاجأة من العيار الثقيل حول موقف النادي من النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

 

وكان النادي الأهلي رفض قيد اللاعب النيجيري ضمه قائمته مع بداية الموسم الجاري، بسبب رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني الذي طالب برحيله.

 

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن هناك مقترحًا لقيد النيجيرى جونيور أجايى مهاجم الفريق ورفعه من قائمة الانتظار بقائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وتابع: “المقترح داخل النادي الأهلي بشكل قوي، خاصةً أنه بفرمان من الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، والذى أكد أن اللاعب قد يكون له دور معه خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه لا يزال يشارك فى تدريبات الفريق الأحمر بشكل منتظم ويظهر بشكل جيد”.

 

وأضاف: “الأهلي سوف ينتظر موقفه النهائي من رحيل المالى أليو ديانج لاعب وسط الفريق والذى تلقى العديد من العروض الأوروبية لخوض تجربة الاحتراف الخارجي، وأبرز تلك العروض من جالاتا سراي التركي وليل الفرنسي، قبل أن يتم حسم النجم النيجيري”.

 

واختتم: “مسألة قيد أجايي مرتبطة أيضًا بقرار لجنة التخطيط والتى سيكون لها رأى فنى فى مسألة قيده، وإن كانت ستكون أفضل من التعاقد مع لاعب أجنبى جديد حال رحيل ديانج أم لا، وأيضًا الأمر مرتبط بتنازل اللاعب عن الشكوى التى تقدم بها ضد إدارة الأهلي فور قيده بقائمة الانتظار”.

 

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قرر استبعاد أجايي في الصيف المنتهي وطالب النادي برحيله أو فسخ عقده بالتراضي.

 

وفشلت مفاوضات الاهلي مع النيجيري جونيور أجايي، في فسخ عقده بالتراضي بعد تمسكه بالحصول على قيمة عقده بالكامل.

 

إقرأ أيضًا:

 

عاجل| الكشف عن حكم مواجهة الأهلي ضد غزل المحلة بالدوري

على جانب آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للنزول ضيفًا ثقيلا على غزل المحلة باستاد المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الممتاز.

 


ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته فى المسابقة بعدما حقق فوزاً مهماً على المقاولون العرب بهدف دون رد فى الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل غزل المحلة مع طلائع الجيش سلبيًا فى نفس الجولة.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …