fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الأهلي يتلقى ضربتين موجعتين بعد الهزيمة أمام بالميراس بالمونديال وموسيماني يكشف سر الخسارة

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، صدمة قوية بعد الهزيمة أمام بالميراس البرازيلي، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

وحقق بالميراس البرازيلي فوزًا على النادي الأهلي، بهدفين دون رد، بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

وتأكد غياب كل من محمد مجدي قفشة وأيمن أشرف ثنائي الفريق الأحمر، عن المباراة المقبلة في تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة.

 

ويأتي غياب أيمن أشرف، بعد حصل على الكارت الأحمر خلال المباراة بعد تدخل قوي على مهاجم الفريق البرازيلي، ليقرر الحكم طرده بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

 


فيما يغيب محمد مجدي قفشة عن المباراة، بسبب حصوله على كارت أصفر، وإيقافه عن المباراة المقبلة بسبب الحصول على انذارين، بعد إنذاره الأول في مواجهة مونتيري المكسيكي بربع نهائي البطولة.

 

 

وتقدم رافائيل فيجا لاعب بالميراس بالهدف الأول في الدقيقة 40 من الشوط الأول، فيما عزز دودو بالهدف الثاني في الدقائق الأولى من الشوط الثاني.

 


من ناحية أخرى تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، عن خسارة فريقه أمام بالميراس البرازيلي بهدفين نظيفين في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.



وقال موسيماني بعد نهاية اللقاء :”المباراة كانت صعبة للغاية خاصة مع أخر 30 دقيقة، وحاولنا العودة مرة أخرى لكننا لم ننجح في ذلك وفي الحقيقة لم تساعدنا الأمور “.

إقرأ أيضًا:

 

بالميراس يطيح بالأهلي من نصف نهائي المونديال.. والأحمر ينتظر الخاسر من تشيلسي والهلال

 


وتابع :”الفريق لعب بشكل جيد عانينا بعض الشيء في الشوط الثاني وحاولنا أن نلعب ونهاجم لكن لم نتمكن من ذلك”.

 


واختتم :”البطاقة الحمراء التي حصل عليها أيمن أشرف أثرت علينا فعندما تكون بـ10 لاعبين وخاسر بهدفين أمام فريق بحجم بالميراس فهو أمر صعب للغاية، لكن فريقي لعب جيدًا”.

 


كما علق قفشة على الهزيمة قائلًا: “الحمد لله على النتيجة، نحن لسنا سعداء ونتأسف لجماهير النادي الأهلي، وكنا ننتمتى تحقيق شيء في كأس العالم لكن مفيش نصيب وهذه هي كرة القدم وإن شاء الله نحقق الفوز في المباراة المقبلة”.

 

وتابع :”نحن جيل جديد ويملك مجموعة مميزة من اللاعبين وإن شاء الله نحقق لقب دوري أبطال إفريقيا ونتواججد في كأس العالم للأندية الموسم المقبل”.

 


وأكمل :”كان هناك أمل في العودة بعد التأخر بهدفين بهدفين لكن طرد أيمن أشرف أثر سلبيا علينا وإن شاؤ الله نتمكن من تجقيق المركز الثالث في المباراة المقبلة”.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …