fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يتلقى عرض فرنسي للتعاقد مع لاعبه في الشتاء والقيمة المادية تؤجل الأمر

حصل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على عرض رسمي من جانب أحد أندية الدوري الفرنسي للحصول على توقيع لاعب الفريق بالميركاتو الشتوي.

 

ويستعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لعرض الأسماء المقرر رحيلها عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لحسم مستقبلها.

 


وخاطب نادي إميان الفرنسي نظيره الأهلي، من أجل التعاقد مع السنغالي أليو بادجي لاعب وسط القلعة الحمراء السابق والمعار إلى الفريق، بصفة نهائية.

 

واشتمل عرض إميان الفرنسي، على التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي، مقابل دفع مبلغ 800 ألف دولار، بالرغم من وجود بند يتيح أحقية الشراء النهائي مقبل مليون و 900 ألف دولار.

 

ومن المعروف، أن عقد إعارة اللاعب كان يوجد به بند شراء عقب انتهاء إعارته مقابل مليون و800 ألف دولار لكن النادي الفرنسي طلب شراء اللاعب مقابل 800 الف دولار فقط، ولكن المارد الأحمر لم يحسم موقفه.

إقرأ أيضًا:

 

معلول يفجر مفاجأة بشأن مستقبله مع الأهلي ويحسم موقفه من عرض العربي القطري المغري

 

وكان بادجى قد انضم للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الماضي، قادما من رابيد فيينا النمساوي، إلا أنه لم يثبت جدارته لتتم إعارته إلى أنقرة جوجو التركي ثم إميان الفرنسي، بالموسم الجاري.

 

وشارك بادجي مع الأهلي فى 25 مباراة رفقة الأهلي، سجل فيها 4 أهداف وصنع 8، قبل أن يرحل عن المارد الأحمر إلى أنقرة جوجو التركى لنهاية الموسم مقابل 250 ألف يورو، ونجح بادجى فى تسجيل ثلاثة أهداف خلال 12 مباراة فى النصف الثانى من الدورى التركى الممتاز.

 

على جانب آخر، يستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم الأربعاء المقبل، في السوبر الإفريقي.

 

 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى العاصمة القطرية الدوحة، مساء أول أمس لخوض منافسات كأس السوبر الإفريقي.

 


وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن تعيين حكم كونغولي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.

 

وقررت لجنة الحكام، تعيين الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي أمام نظيره الرجاء المغربي في نهائي السوبر الأفريقي.

 


وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

 

وخاض الفريق مباراتين وديتين استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف.

 

 

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية. ويعد الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …