fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الأهلي يتلقى 3 صدمات مدوية عقب التعادل أمام الجيش وديًا

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، ضربات قوية عقب مواجهة طلائع الجيش، وديًا.

 

وخاض الأهلي مباراة ودية عصر اليوم ضد طلائع الجيش، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.

 

وشهدت المباراة الودية، تعرض كل من محمود متولي وطاهر محمد طاهر والجنوب إفريقي بيرسي تاو، للإصابة وتم استبدالهم خلال المواجهة.


ومن المنتظر أن يخضع الثلاثي إلى الكشف الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل معرفة طبيعة الإصابة ومدى قدرتهم في المشاركة بالتدريبات الجماعية بالفترة المقبلة.


وخاض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: علي لطفي.

حط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم وكريم فؤاد ومحمد هاني.

خط الوسط: حسين الشحات وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد نبيل.


خط الهجوم: بيرسي تاو.

 

من ناحية أخرى أنجز الجهاز المعاون للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب المدير الفني قبل مواجهة الرجاء المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.

 

وحصل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تقرير شامل من جهازه عن منافسه الرجاء البيضاوي المغربي، بالسوبر الإفريقي.

 

جاء ذلك بعدما كلف موسيماني، جهازه المعاون بإعداد تقرير شامل عن الفريق المغربي، وأسماء أبرز نجومه وعدد دقائق اللعب سواء بالدوري أو دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

نجم الأهلي يتسبب في غضب عارم داخل النادي وتهديد ضده وتحذير أخير قبل اتخاذ قرار حاسم


وقرر الجهاز الفني للمارد الأحمر، خوض مباراة ودية اليوم السبت ضد فريق طلائع الجيش للوقوف على مستوى بعض اللاعبين.

 


ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، مساء الأربعاء 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

 


ويلعب الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بالنسخة الأخيرة، فيما يتواجد الرجاء المغربي بصفته بطلًا للكونفدرالية.

 



وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق سيسافر إلى قطر يوم 17 ديسمبر الجاري لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي.

 


كما أكد مدير الكرة، أن الفريق سيلعب مع سموحة يوم 15 من الشهر الجاري استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الحالي.

 


كان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر في الجلسة التي عقدها المجلس أمس الأول، الأربعاء، أن يتولّى الكابتن محمود الخطيب رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في قطر لخوض بطولة السوبر الإفريقي.

 

يذكر أن الأهلي هو البطل المتوج بآخر نسخة من بطولة كأس السوبر على حساب نهضة بركان المغربي في ‏المباراة التي أقيمت بقطر، ويسعى لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة وإضافة لقب جديد إلى دولاب بطولاته على حساب الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية الإفريقية.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على التعاقد مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات وفرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي …