fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الأهلي يتنازل عن نجم الفريق لضم عاطف في صفقة تبادلية

رحب مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التنازل عن خدمات لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف فيوتشر إف سي، من أجل ضم أحمد عاطف مهاجم الفريق، بالموسم الجديد.

وقدم مجلس إدارة النادي، عرض إلى مسؤولي فيوتشر إف سي، من أجل التعاقد مع أحمد عاطف مهاجم الفريق، مع انطلاق الموسم الجديد مع حصول الفريق على بعض الامتيازات.

ويرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، في الحصول على توقيع عاطف لتدعيم هجوم الفريق على أن تشمل الصفقة دخول بعض اللاعبين في صفقة تبادلية.

وكان عاطف وافق على الانضمام إلى التتش بالجزيرة، وترحيبه بمفاوضات القلعة الحمراء، ووقع على رغبة اللعب داخل الأحمر بالموسم الجديد.

ورحب المارد الأحمر، التنازل عن خدمات حسام حسن مهاجم الفريق، سواء على سبيل الإعارة لمدة موسم ومبلغ مالي، أو التنازل عن اللاعب بصفة نهائية.

ومنح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام حسن الموافقه على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووافق موسيماني، على خروج حسام حسن مهاجم الفريق، على سبيل الإعارة إلى أي فريق للحصول على دقائق لعب خلال الفترة المقبلة.

ويرتبط عاطف بعقد مع فيوتشر حتى نهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة من وادي دجلة مع وجود بند يتيح أحقية الشراء، وهو ما يسعى الأحمر لاستغلاله والفوز بالصفقة عن طريق إقناع ناديه بالتنازل عن شرط الشراء والحصول على حسام حسن بالصيف.

شاهد أيضاً

مفاجأة جديدة حول عودة محمد الشناوي لتدريبات الأهلي.. الكواليس كاملة

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن موعد عودة الدولي محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة …