fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يتوسط لإعادة نجم الفريق إلى الحياة بعد تجميد موسيماني

تحدث بعض أفراد الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي من أجل إعطاء قبلة الحياة إلى مستبعد المدير الفني السابق للفريق بيتسو موسيماني.

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في الحصول على عدد من اللاعبين المميزين، ولكن بعد انتهاء الموسم الجاري من أجل ضبط إيقاع الفريق على الصعيد الفني وتقديم عدد من العروض الفنية المميزة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن سواريش وافق بشكل مبدئي على تواجد محمود عبدالمنعم “كهربا” مرة أخرى في الصفوف الحمراء، وأن يتم منحه فرصة أخرى في الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً:

التعاقد الملعون يثير حفيظة ثنائي الأهلي بعد طلبهم الرحيل عن الفريق

وأضاف المصدر، أن سواريش مازال منشغل بتحسين النتائج أكثر من الصفقات الجديدة التي سوف تنضم إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تراجع أداء ونتائج الفريق على كافة الأصعدة.

وأوضح المصدر، أن سواريش يريد لاعب متحرك مثل كهربا في خط الوسط يبني من خلاله الهجمات ويكون مصدر ربط، ويستطيع أن يقود الفريق من الأجنحة للتوغل إلى الأمام وإحراز الأهداف كلما لاحت الفرصة لذلك.

وشدد المصدر، على أن “كهربا” أبدى سعادته بالقرار من جانب المدير الفني الجديد للفريق، ويكثف تجهيزات عودته مرة أخرى بشكل قوي كما عهدته عليه الجماهير من قبل.

ورحل كهربا إلى صفوف هاتاي سبور التركي خلال الموسم المنصرم، على سبيل الإعارة دون وضع بند نية التعاقد بشكل دائم من أجل العودة مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي الذي يريد أن يستكمل فيه مسيرته الكروية.

وكان سبب رحيل “كهربا” عن الصفوف لعدة أسباب أبرزها الحالة المتردية في العلاقة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق بعد الأزمة التي حدثت بينهما بسبب استبعاده من الصفوف الحمراء.

ويتطلع كهربا إلى الوصول للجاهزية مرة أخرى، ويجري برنامج تأهيلي مكثف وصارم في ملاعب ستاد القاهرة خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى التحميل البدني القوي والشديد على نفسه من أجل العودة الحاسمة والمميزة إلى الملاعب بشكل أفضل مما كان عليه سابقاً.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …