fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الأهلي يجبر بيراميدز على اتخاذ قرار تاريخي في مسيرته الكروية.. تفاصيل مهمة

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، اتخاذ قرار تاريخي سوف يؤثر على مسيرة الفريق السماوي خلال الفترة الجارية، وذلك من أجل التوفير على الصعيد المادي خلال الفترة المقبلة.

ويسعى نادي بيراميدز إلى استنساخ تجربة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال الاعتماد على اللاعبين صغار السن وعدم ضم أية لاعبين آخرين يزيدوا من تكبد الميزانية الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إدارة نادي بيراميدز ترآى لها أنها تدفع المزيد من الأموال كل عام، من أجل توافر لاعبين أجانب في الفريق، وآخرين يحصلون على مقابل مادي ضخم.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يقترب من الحصول على نجم دجلة بعد تراجع مستوى الموهوب

وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر حصل على لاعبين بمقابل مادي كبير، ولم يحصل على المردود الجيد، وأنه بمتابعة إدارة بيراميدز المستوى الذي قدمه الفريق الأحمر بالناشئين، وتألق فاركو وفيوتشر بالشباب قرروا اتخاذ نفس النهج.

وأوضح المصدر، أن بنسبة كبيرة إدارة بيراميدز سوف تتخلص من اللاعبين الكبار، وعلى رأسهم عبد الله السعيد ورمضان صبحي لاعبي وسط الملعب، من أجل المقابل المادي الكبير الذي يتخذوه كل عام.

وكان عبدالله السعيد قريباً من الرحيل إلى الزمالك أو فاركو خلال الصفقات الصيفية الجارية، ولكن المرحلة الحالية هي التفاوض على المقابل المادي، بعد الاستقرار على رحيله، بينما لم يوافق الزمالك على استقدام رمضان صبحي لاعب وسط الفريق ولكن المقابل المادي الكبير الذي يتقاضاه في الموسم حال دون اتمام المأمورية.

ويحصل رمضان صبحي على مقابل يصل إلى 30 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو الأمر الذي لن يستطع الفريق أن يدفعه من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة.

ويمضى فاركو بشكل مميز على كافة الأصعدة المميزة، من خلال اللاعبين المميزين الذين يضيفون إلى الفريق التألق والإجادة، وهو الحال بالنسبة للاعبي النادي الأهلي الناشئين في المباريات الأخيرة، وأيضاً لاعبي فريق فيوتشر إف سي.

وتعاقد بيراميدز مع عدد وافر من اللاعبين الأجانب وعلى رأسهم إبراهيما توريه ومحمود وادي وفخر الدين بن يوسف ويحصلون على أموال كبيرة للغاية، وأن هناك اتجاه للموافقة على رحيل أي لاعب يكبد الفريق الملايين.

شاهد أيضاً

كولر “خلص” على محمد مجدي أفشة في الأهلي.. ماذا حدث لصاحب القاضية؟

180 دقيقة خاضها النادي الأهلي ضد فريق مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، …