fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يجهز البديل الثالث لموقعة السوبر بعد إصابة أهم اللاعبين.. تفاصيل مهمة

يسعى النادي الأهلي إلى تجهيز عدد من اللاعبين المميزين لمباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي والمقررة يوم 22 ديسمبر الجاري في الأراضي القطرية.

 

ويتطلع عدد مميز من لاعبي الفريق الكروي الأول إلى المشاركة في المباريات المقبلة، وأن تكون مباراة السوبر نقطة انطلاق قوية للاعبين المقرر أن يسعوا إلى إثبات جدارتهم خلال الفترة المقبلة على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، يرغب في الحصول على البدائل القوية خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني يتطلع إلى وجود أكثر من بديل مميز للأساسي التونسي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء، وأنه يسعى إلى الوصول إلى أكثر من بديل مميز في هذا الجانب.

 

وأوضح المصدر، أن المدير الفني يتطلع إلى الوصول للتوليفة الأبرز للاعبين على الصعيد الفني والبدني، وأن الفريق الكروي الأول يريد تجهيز كريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل السابق.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يتلقى صدمة في موسم الانتقالات.. نرفض بيع لاعبنا مهما بلغ المقابل المادي!

وشدد على أن موسيماني يريد أن يكون محمود وحيد الظهير الأيسر المستبعد والذي كان قريباً من الرحيل في الانتقالات الماضية، أن يكون على رأس القائمة المقرر أن يتم تجهيزها في هذا المركز المميز والحساس.

 

ويرغب موسيماني أن يتواجد عدد وافر من اللاعبين البدائل قبل الانطلاق المميز في المباريات المقبلة، خاصة مباراة السوبر الأفريقي لما لها من حسابات خاصة، لأنها بمثابة بطولة قوية ومميزة للفريق.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحصل على مجموعة مميزة من اللاعبين المقرر أن يكونوا على رأس قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة لتدعيم الصعيد الدفاعي.

 

ورفض موسيماني في وقت سابق التفريط في أي من اللاعبين أو حسم رحيلهم خلال الفترة الجارية، خاصة أنهم يتميزون بعدد من المواصفات الهامة والتي سوف يحتاج الفريق إليها في لقاء السوبر، بالإضافة إلى بطولة كأس العالم للأندية.

 

ويخطط موسيماني للوصول إلى مركز أفضل مما وصل إليه خلال البطولة السابقة بعد الحصول على ثالث العالم والتتويج بالبرونزية على حساب بالميراس البرازيلي.

 

وحصل موسيماني على عدد وافر من البطولات مع النادي الأهلي، ويخطط للحصول على المزيد من البطولات الأخرى خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أول قرار من الخطيب ومارسيل كولر بعد الصعود لنهائي إفريقيا.. تفاصيل نارية

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قراراً مهما للغاية تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول …