fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يجهز عقود جديدة لمعجزة الفريق منعاً لرحيله المفاجيء عن الصفوف

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي للمشاركة في بطولتي كأس رابطة الأندية، ومونديال كأس العالم للأندية، في الفترة القادمة، وذلك من اجل تأهيل اللاعبين بدنيا وفنيًا.


ويغيب عن الأهلي في تلك البطولات فريق كامل مكون من 9 لاعبين، منهم 6 مع منتخب مصر، ولاعب مع منتخابات تونس ومالي والمغرب.



واتفق بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مع كافة أعضاء الجهاز الفني، على ضرورة تجهيز قوام لاعبين وقائمة كاملة تضم  أفضل اللاعبين الحاليين.


ويخشى موسيماني العروض الخارجية التي تقدم للاعبو الفريق الفترة الحالية للانتقالات الشتوية، والتي تتسبب في تشيتهم وخروجهم عن التركيز.



 

اتفاق سري بين موسيماني وأمير توفيق

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن موسيماني اتفق مع أمير توفيق مدير التعاقدات بضرورة الابقاء على بعض اللاعبين الفترة القادمة وتجديد عقودهم خشيه الرحيل في الفترة القادمة.



وأوضحت المصادر أن موسيماني يريد الحفاظ على قوة خط الوسط بأفضل اللاعبين، لكنه لن يستطيع الوقوف أمام العروض التي تلقها ثلاثي الوسط حمدي فتحي، وعمرو السولية، وأليو ديانج.


وبسبب ذلك طالب موسيماني من أمير توفيق تجهيز عقود جديدة لتجديد عقد عمار حمدي، لاقتناعه بموهبة اللاعب وقدرته الفنية والذهنية على تنفيذ المهام المطلوبه منه داخل الملعب.




وينتهي عقد عمار حمدي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الميركاتو الشتوي يناير 2022، لكن موسيماني متمسك باللاعب ويرفض التفريط فيه بسهولة.


وتلقى عمار حمدي عدة عروض من أندية سموحة وانبي وسيراميكا والاتحاد السكندرية، لاستعارة اللاعب في الميركاتو الشتوي الجاري، إلا أن جلسة عقدها مع موسيماني الأيام الماضية حسمت بقائه.


ولم يشارك عمار مع الأهلي في مباريات الدوري بشكل كبير، حيث طالب اللاعب الرحيل على سبيل الإعارة للحصول على فرصة للمشاركة في المباريات.


وعقد موسيماني جلسة مع عمار مؤخرًا ووعده بالحصول على فرصة المشاركة الأساسية في المباريات القادمة في كأس الرابطة وبطولة الدوري وأفريقيا.



وشارك عمار حمدي مع الأهلي في 4 مباريات بمجموع 24 دقيقة خلال الموسم الحالي.




وينوي موسيماني الاعتماد على العديد من اللاعبين في بطولتي كأس الرابطة التي ستقام يوم 12 يناير القادم، من أجل الوقوف على العناصر الرئيسية التي ستشارك في مونديال كأس العالم للأندية.


ويلعب الأهلي المصري بصفته بطل دوري ابطال افريقيا، أمام مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف يوم 5 فبراير في انطلاقته كأس العالم للأندية في دور ربع النهائي، حيث يلعب الفائز أمام بالميراس البرازيلي في الدور قبل النهائي.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …