fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يحاصر الزمالك.. 3 ضربات موجعة للأبيض في أقل من 24 ساعة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 3 ضربات موجعة خلال الساعات الماضية، وذلك على يد النادي الأهلي.



-الفارق يتسع إلى 5 نقاط في الدوري

 


تعثر نادي الزمالك في مواجهة فاركو الآخيرة بمسابقة الدوري الممتاز، وفرط الفريق الأبيض في نقطتين حرمته من صدارة مسابقة الدوري الممتاز بشكل مؤقت في ظل انتقال النادي الأهلي إلى الملف الأفريقي والاستعداد لخوض مواجهة الرجاء المغربي في البطولة الأفريقية.

 


وأصبح أمام النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني فرصة ذهبية لتوسيع فارق النقاط مع القلعة البيضاء إلى 5 نقاط كاملة وذلك حال تحقيق المارد الأحمر الفوز في المواجهين المؤجلتين له بالمسابقة المحلية.

 


-الأهلي يتحرك في ملف التحكيم

 


تحرك مجلس إدارة النادي الأهلي، بخطوات قوية في ملف التحكيم، وذلك لمواجهة المجاملات التي يحصل عليها الفريق الأبيض من ناحية، بالإضافة إلى مواجهة الأخطاء التي ترتكب في مواجهات النادي الأهلي والتي كان أبرزها عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة في لقاء المصري البورسعيدي الذي اقيم على ملعب برج العرب.

 

 

ومن المؤكد أن تحرك مجلس الأهلي في بيان رسمي، سوف يساعد الفريق الأحمر في الحصول على حقوقه، بالإضافة إلى الضغط على نادي الزمالك في مبارياته القادمة، واجبار الحكام على الالتزام بالحياد في التعامل مع القرارات.

 

وطلب النادي الأهلي، الإعلان عن خطوات واضحة لتطوير منظومة التحكيم على أسس احترافية متكاملة، بالإضافة إلى دراسة اقتراح باستقدام أحد خبراء التحكيم بالاتحاد الدولي لكرة القدم من أصحاب التاريخ الكبير، يقوم بإلقاء المحاضرات العلمية ومعايشة الحكام المصريين.

 


وطلب مجلس الأهلي بحماية هيبة الحكام المصريين ومنحهم المقابل المالي المناسب الذي يليق بهم ويدفعهم للمزيد من التركيز في عملهم، كما طلب الأهلي سماع ما يجري في غرفة الفار خلال المباريات في الحالات التحكيمية التي تثير الجدل.

 


تمسك النادي الأهلي خلال خطابه إلى اتحاد الكرة بضرورة اسناد مباريات الفريق الأحمر ابتداءً من المباراة القادمة إلى حكام أجانب مشهود لهم بالكفاءة، ومن الفئة الأولى على مستوى العالم
.

 

يتم التصفح الآن..

الخطيب يعرض “صفقة” الإسماعيلي على موسيماني.. وعرض بـ24 مليون جنيه لضم نجم الأهلي

 


-الأبيض قد يفقد المركز الثاني

 

ثالث الضربات التي تعرض لها نادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا، هي أن الفريق أصبح مهدد بعدم الوصول إلى المركز الثاني الذي يؤهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وهناك صراع قوي من جانب فريق بيراميدز، وذلك لمنافسة الزمالك على حصد المركز الثاني في مسابقة الدوري.. فهل يفقده الأبيض في النهاية بسبب حالة عدم الاتزان ونقص بعض المراكز في القائمة؟.

 

 

 

شاهد أيضاً

5 غيابات مزعجة في قائمة الأهلي قبل موقعة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي.. تابع الأسماء

ينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة وحاسمة أمام فريق مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي …