fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يحدد شرطين من أجل رحيل لاعبه بعد طلب زيادة عقده

وضع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، شرطين من أجل الموافقة على رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويتلقى عدد من لاعبي النادي الأهلي، عدة عروض من أجل الحصول على خدماتهم خلال المرحلة المقبلة، سواء محليًا أو بالدوريات الخليجية.

 

وازدادت الأحاديث داخل القلعة الحمراء، عن مستقبل حسين الشحات لاعب الفريق، والذي ارتبط بالرحيل مع بداية الموسم الجديد.

 

ويرغب اللاعب في رفع قيمة راتبه داخل النادي، وعقد أكثر من جلسة مع إدارة الكرة بقيادة سيد عبدالحفيظ، طالب خلالها بزيادة عقده، أو الرحيل مع نهاية الموسم الجاري.

 

واشترط النادي الأهلي على لاعبه، استقطاب عرض من أحد الدوريات الخليجية بقيمة مادية كبيرة، على أن يتم رحيله على سبيل الإعارة لتأمين مستقبله.

 

كما حدد النادي الأهلي، شرط موافقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على رحيله من أجل الموافقة على خروجه.

 

وتراجع مستوى حسين الشحات، داخل الفريق ما جعله يتعرض للعديد من الانتقادات سواء على المستوى الفني أو الجماهيري.

 


على جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة مصر المقاصة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 


ويستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مبارياته المحلية بعد انتهاء رحلته الخارجية سواء بخوض نهائيات كأس العالم للأندية أو دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

نجم الأهلي يطلب الرحيل رسميًا ويحث الإدارة على الموافقة

 


وقرر موسيماني، استئناف الفريق تدريباته الجماعية، غدٍ الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة مصر المقاصة التى تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.


يأتي ذلك بعدما منح الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب مواجهة الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 


وحقق المارد الأحمر، نتيجة التعادل السلبي ضد بطل السودان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 


ويتبقى المارد الأحمر مباراة مؤجلة ضد المريخ السوداني، في الجولة الأولى والتي تم تأجيلها بقرار من كاف، يسبب مشاركته في نهائيات كأس العالم للأندية الأخيرة.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …