fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الأهلي يحدد موعد النجم الموهوب.. ويحسم مصير المصاب نهاية الموسم

يتطلع الفريق الكروي الأول إلى الوقوف على الحالة الفنية الخاصة بكل اللاعبين المتواجدين حالياً في صفوف الفريق، والذين يرغبون في العودة مجدداً للتشكيل الكروي الأول والتواجد على كافة الأصعدة خلال المباريات المقبلة.

واستطاع النادي الأهلي أن يقف على مستوى أكثر من لاعب خلال الفترة المقبلة من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بتجهيز البقاء من عدمه في صفوف القلعة الحمراء.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي سوف يعود إلى الظهور مجدداً في المباريات شهر اغسطس المقبل.

وأضاف المصدر، أن أكرم توفيق يرغب في استعادة مستواه على النحو الأمثل بشكل متميز، لافتاً إلى أنه يجهز نفسه لقيادة الجبهة اليمنى مرة أخرى في الصفوف الحمراء.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفاضل بين الخماسي لقيادة الفريق.. تعرف على ما يدور في ذهن التخطيط

وشدد المصدر، على أن اللاعب سوف يكون أحد الخيارات المهمة أمام أي مدير فني في النادي الأهلي، في الوقت الذي ينتظر فيه إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني عودته بفارغ الصبر من أجل المشاركة في الجبهة اليمنى.

ويرغب النادي الأهلي استعادة كل اللاعبين الموهوبين للمشاركة في المباريات المقبلة بالدوري العام وبطولة كأس الرابطة وكأس مصر للموسم الماضي والجاري.

يأتي ذلك في الوقت الذي سادت فيه حالة من القلق بشأن مصير محمود متولي مدافع النادي الأهلي الذي تقف أمامه العديد من العقبات في كل مرة يقترب فيها من العودة إلى صفوف القلعة الحمراء مرة أخرى.

وينتظر متولي أن يشارك في المباريات، ولكن لم يتخلى الحظ السيئ عنه حيث لم يشارك في الودية الماضية التي جرت أمس، بسبب نزلة البرد التي تعرض لها وحالت دون إتمام مشاركته مع الفريق.

يذكر أن لجنة التخطيط سوف تحسم مصير محمود متولي مدافع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية بقاءه من عدمه في صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …