fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يحرج اتحاد الكرة للمرة المليون ويتخذ قرار صارم قبل مواجهة الزمالك

اتخذ الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قراراً جديداً مع الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعد التعنت الشديد من قبل الجبلاية، ومن قبل رابطة الأندية في تأجيل مباراة الشرقية للدخان.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً ومميزاً أمام الزمالك في التاسع عشر من يونيو المقبل في بطولة الدوري العام، ويرغب في الحفاظ على حقوقه مستقبلاً قبل أية عوامل أخرى من شأنها أن تؤثر على المباراة.

وخاطب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء اتحاد الكرة المصري مبكراً من أجل بحث إمكانية استقدام حكام أجانب للمباراة، مشدداً على أنه اتخذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل الحفاظ على حقوقه في الدوري المصري.

واستقر الفريق الكروي الأول بقيادة الكابتن محمود الخطيب على مخاطبة اتحاد الكرة مبكراً من أجل مخاطبة كافة الاتحادات التي يتعامل معها، بهدف استقدام الحكام وألا يتم “التحجج” بأن الأجندة الدولية لا تسمح للاتحادات المعنية باستقدام الحكام.

إقرأ أيضاً:

بعد التعاقد مع الصفقة المدوية.. موسيماني يستقر على أول الراحلين في الصيف

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الحفاظ على حقوقه خلال الفترة المقبلة، وذلك بهدف التواجد على كافة الأصعدة خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول يمني النفس بالحصول على لاعبين من العيار الثقيل.

ويريد النادي الأهلي عدم خوض المباراة إلا بعد التأكد بأن هناك حكام أجانب سوف يديرون المباراة، وذلك من أجل العدالة التحكيمية التي باتت مفقودة من جهة، والأخطاء الفادحة في تطبيق القانون والتي يطلق عليها اتحاد الكرة خطأ فني!

ووجهت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم اللوم إلى الحكم أمين عمر بعدما قرر إيقاف المباراة والعودة إلى الفار برعاية ميدو سلامة الذي استدعى الحكم من أجل مشاهدة الكرة التي لم تستقر على الأرض قبل لعبها إلى قفشة ومن ثم إلى محمود وحيد ودخلت إلى الشباك.

وقام النادي الأهلي بتوجيه اللوم بشكل رسمي في خطاب إلى اتحاد الكرة على هذه الأخطاء الفادحة التي ساهمت في تقليص الفريق لنقطتين من رصيده، بالإضافة إلى مساعي الفريق الكروي الأول إلى إعادة المباراة مرة أخرى.

ويريد الخطيب ومجلس إدارة الأهلي الضغط على اتحاد الكرة من أجل إعادة المباراة من جهة وتأجيل مباراة الشرقية للدخان والمقررة قبل مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الإثنين بعد المقبل.

شاهد أيضاً

الأهلي وصفقة يحيى عطية الله.. خطوة غير مسبوقة بشأن بديل علي معلول

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، كل الاحتمالات بشأن مستقبل المحترف التونسي علي معلول …