fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي يحسم أمره النهائي من رحيل الشناوي إلى الدوري السعودي

حسم مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقفه من رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت أنباء قوية، عن اقتراب الشناوي، لمغادرة التتش إلى النصر السعودي، عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وأثارت الأنباء الأخيرة الكثير من الجدل، بعد التأكيد على رحيل محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر، إلى النصر السعودي، بداية الموسم الجديد مقابل 3 ملايين دولار للنادي الأهلي و 9 ملايين دولار له في عقد مدته ثلاث مواسم.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن ما يتردد حول موافقة اللاعب على الرحيل غير صحيحة وأنباء ليس لها أساس من الصحة.

وأشار المصدر، إلى أن الحارس كان لديه عرض من النصر السعودي بالموسم الماضي فقط، ولكن الموسم الحالي لم يتلقى أي عروض من الفريق السعودي.

وأضاف المصدر: “إدارة الفريق لم تتلق أي عروض للحارس الدولي، وكل ما يدور في الوقت الحالي، عبارة عن ترشيحات تمت بالفعل ولكن لم يخاطب أي منها النادي”.

وتابع: “في حال قرر النادي الموافقة على رحيل الشناوي، سيكون ذلك بمبلغ مالي كبير هو ما سيحدده إدارة الفريق مع شركة الكرة، خاصة، كما أن النادي يريد إيجاد البديل المناسب، قبل اتخاذ هذا القرار، ولكن في النهاية الأهلي لن يخاطر برحيل اللاعب “.

ويعد محمد الشناوي واحد من أهم لاعبي الفريق، ومسألة رحيله من أصعب الأمور التي قد يوافق عليها مجلس إدارة النادي بالوقت الحالي، نظرًا لأهميته الكبيرة داخل غرفة الملابس وداخل الملعب.

شاهد أيضاً

الأهلي المصري يكرر سيناريو اتحاد جدة.. فرصة ذهبية

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …