fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

الأهلي يحسم اتفاقه بشأن ضم مفاجأة الدوري بعد الحصول على توقيعه.. ماذا حدث؟

حسم جهاز الكرة في النادي الأهلي، موقف الفريق من التعاقد مع شادي حسين جناح فريق سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان شادي حسين صاحب الـ28 عاما قد ظهر بشكل جيد مع فريق سيراميكا كليوباترا في الموسم الحالي ونال اعجاب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقال الإعلامي كريم رمزي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “الأهلي قرر التراجع عن فكرة ضم شادي حسين من صفوف سيراميكا كليوباترا”.

وأضاف “الأهلي قرر صرف النظر عن ضم الصفقة خاصة بعد حسم التعاقد مع حسام حسن من صفوف فريق سموحة في الأيام الماضية”.

وكان مجلس إدارة فريق سيراميكا كليوباترا قد طلب الحصول على 35 مليون جنيه وذلك للموافقة على بيع شادي حسين إلى القلعة الحمراء، وذلك رغم توقيع اللاعب مع أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء خلال الأيام الماضية.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع حسام حسن من صفوف فريق سموحة، وذلك لمدة 5 سنوات لتدعيم مركز رأس الحربة الصريح في الموسم الجديد.

-هل يرحل الفرنسي باتريس كارتيرون عن صفوف الزمالك من جديد بعد وصول عروض خارجية؟

كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون، موقف المدير الفني من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

وكشف حازم فتوح في تصريحات تليفزيونية “الفرنسي باتريس كارتيرون تعتبر علاقته مع إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، حيث قد قرر غلق الباب أمام العروض التي وصلت للتعاقد معه، لرغبته في البقاء مع نادي الزمالك وعدم الرحيل”.

وأوضح “المدير الفني الفرنسي يشعر بالراحة في الوقت الحالي مع الزمالك، ويسعى لقيادة الفريق، لمواصلة المنافسة على جميع البطولات خلال الفترة المقبلة”.

وعن مصير يوسف أوباما قال “كان هناك اهتمام من جانب فريق الحزم السعودي للحصول على خدمات يوسف أوباما، ولكن المفاوضات قد تعثرت وانتهى الأمر بالاستقرار على بقاء يوسف أوباما مع نادي الزمالك في الموسم الجديد”.

وكان الساعات الماضية، قد شهدت أنباء بشأن قيام إدارة فريق الحزم السعودي بالمفاضلة بين ضم حسين الشحات من صفوف القلعة الحمراء، أو ضم يوسف أوباما من نادي الزمالك.

شاهد أيضاً

كاف يهدد بحرمان الأهلي من إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر .. 3 مطالب مدوية

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …