fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يحسم بديل سواريش بشكل رسمي ويستغل الانتفاضة في الصفقات

حسم النادي الأهلي بشكل رسمي البديل الخاص بالمدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، سواء استمراره في صفوف الفريق الكروي الأول من عدمه.

وظهر على السطح العديد من التفاصيل الخاصة ببقاء سواريش لفترة إضافية مقبلة في الصفوف الحمراء، وعدم الرحيل لأي من الأندية الأخرى أو التعاقد مع مدربين آخرين خلال الفترة الجارية.

وشدد مصدر وثيق الصلة من موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر لن يعيد تقييم المدير الفني الحالي في نهاية الموسم، ولكنه يتطلع إلى أن يكون مستمراً خلال الفترة الجارية، وأيضاً الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتخذ إجراء خطير مع الأهلي بعد خطف الأحمر النجم المميز رسمياً

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي سوف يبدأ في حساب المدير الفني الجديد، بعد انطلاق الموسم الجديد، وعقب أن يحصل على الفرصة كاملة ويعود إليه اللاعبين الأساسيين خلال الموسم المقبل.

وكان سواريش أعلن في فترة سابقة بالمؤتمر الصحفي عقب لقاء الأهلي والاسماعيلي مساء أمس، أن الخطيب يتابع معه، وينقل إليه التقارير اللازمة لتقييم اللاعبين ومعرفة المستوى الذي من خلاله سوف يتواجدون في الفريق من عدمه.

من جهة أخرى، تفكر إدارة النادي الأهلي في استغلال قيمة الـ900 ألف دولار التي تم إرسالها من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” خلال الساعات الماضية، في تدعيم الفريق بالصفقات الكبرى المنتظر أن يكون لها شأن آخر مع الفريق.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي يسعى إلى الحصول على عدد من التدعيمات الكبرى في الصفوف، وذلك بعد الرغبة الماسة من النادي الأهلي للتدعيم في كافة المراكز الحساسة والأساسية.

ويتطلع الأهلي إلى الحصول على ظهير أيسر، وأيضاً لاعبي خط الوسط، بالإضافة إلى عدد وافر من اللاعبين في خط الهجوم سواء المحليين أو الأجانب المقرر أن يتم التعاقد معهم خلال الفترة الجارية.

يذكر أن النادي الأهلي تعرض لسلسلة من الإخفاقات المتتالية خلال الفترة الماضية، بينما سعى إلى أن يوقف هذا النزيف، ولكن لم يحدث ذلك على الإطلاق في ظل الحاجة الماسة للانتفاضة القوية على كافة الاتجاهات.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …