fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يحسم حقيقة وجود صديق فايلر داخل التتش والموقف النهائي من بديل المُغادر

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الموقف النهائي من عودة صديق ومعاون السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق.

وترددت أنباء قوية، عن رغبة النادي الأهلي، في استقدام دافيد سيزا المدرب العام السابق للفريق في جهاز فايلر، من أجل العمل في جهاز موسيماني الفني.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن دافيد سيزا خارج حسابات الأهلي بشكل تام، ولم يتم التطرق إلى مفاوضات معه كما يتردد خلال الماضية.

وتابع: “سيزا من المدربين الأكفاء والذين كان لهم بصمة داخل التتش، ولكن لم يتم التحدث معه، ومن المقرر أن يتم حسم أمر المدرب العام عقب مواجهتي وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا”.

ويحاول النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في استقطاب مدرب مساعد داخل الجهاز الفني، وتعويض رحيل الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب السابق.

وألزمت لجنة التخطيط، المدرب الجنوب إفريقي بضرورة تعيين مدرب عام فى الجهاز الفني، من أجل معاونته في بعض المهام الفنية داخل التتش.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يفرض فرمان فوري في الأهلي بعد جلسة الخطيب وحسم موقف نجم الفريق من مواجهة وفاق سطيف

ويأتي قرار لجنة التخطيط وبالتنسيق مع إدارة النادي، بعدما شهدت الفترة الأخيرة تراجع فى مستوى الفريق خاصةً في بطولة الدوري والذي فقد فيه الفريق 5 نقاط من مباراتين متتاليتين والتفريط فى قمة المسابقة لصالح غريمه الزمالك، والذي واصل تصدره بعد الفوز على المصري بهدفين مقابل هدف بالجولة السادسة عشر.

وطالبت إدارة النادي، المدير الفني بضرورة تعيين مدرب عام في أسرع وقت، من أجل معالجة اهتزاز المستوى والمساعدة في إيجاد حلول للمشاكل الفنية التى يواجهها الفريق الأحمر، خاصة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى أو فى الفاعلية أمام مرمى المنافسين.

ولا يتواجد مدرب عام داخل النادي الأهلي، بعد رحيل الجنوب إفريقي كيفين جونسون مساعد موسيمانى السابق، حيث طالبت لجنة التخطيط وقتها بسرعة ضم مدرب عام، إلا أن الأخير رفض كل الأسماء المطروحة حتى الآن.

وهددت إدارة النادي الأهلي المدير الفني الجنوب إفريقي، أنه في حال عدم تعيين مدرب عام قبل نهاية الموسم، يتم خصم راتب المدرب العام الذي يحصل عليه موسيماني منذ رحيل جونسون مطلع الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 28 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …