fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يحسم قراره النهائي بشأن نجمه “الموهوب”..(مش للبيع)

حسم مسؤلو النادي الأهلي موقفهم النهائي من التخلي عن خدمات أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم”أهلي نيوز” أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رفضت بشكل قاطع التخلي عن خدمات الدولي عمار حمدي نجم وسط الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي الحالي للحاجة إلى خدماته الفنية في الموسم الجديد.

وتمسك مسؤلو النادي الأهلي بخدمات عمار حمدي ومنحه الفرصة خلال الفترة المقبلة، للاستفادة من جهوده الفنية في ظل تألق اللاعب خلال تجارب الإعارة التي خاضها في الاتحاد السكندري وطلائع الجيش.

عمار حمدي يطلب المشاركة في مباراة مونتيري المكيسكي | المصري اليوم

وتلقى عمار حمدي عدداً من العروض المحلية التي ترغب في التعاقد معه في الصيف الحالي على رأسهم الاتحاد السكندري والبنك الأهلي قبل أن تحسم الإدارة الحمراء موقفها النهائي بالرفض القاطع بالاستغناء عن خدمات اللاعب.

وسيخضع عمار حمدي إلى أشعة جديدة في شهر سبتمبر المقبل، لعرضها على الطبيب الأجنبي، لتحديد موعد مشاركته في تدريبات الأهلي الجماعية استعداداً للموسم الجديد.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي سيراميكا كيلوباترا، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر غداً الثلاثاء على ستاد”الأهلي والسلام” في إطار لقاءات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …