fbpx
السبت , 18 مايو 2024

الأهلي يحسم مصير موسيماني رسمياً بعد نهائي إفريقيا.. ونجم [بي إن سبورت] يكشف أمر خطير في كايزر تشيفز

يحسم النادي الأهلي بشكل رسمي مصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر السبت المقبل أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب العربية الشقيقة.

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتخذ قراراً سابقاً قبل الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي ذهاباً وإياباً، وذلك بسبب رغبة “بيبو” في استكمال موسيماني مسيرته الناجحة التي بدأها مع النادي الأهلي واستمرار الحصول على الدعم الكافي الذي يؤهل المدير الفني إلى صناعة أكثر من فريق والمضي قدماً في طريق حصد البطولات بلا توقف.

وكشف أحمد حسام “ميدو” لاعب نادي الزمالك سابقاً، ومقدم البرامج الرياضية أن الأهلي استقر على تجديد تعاقده مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بعد حسم بطولة دوري أبطال إفريقيا والفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة المقررة بين الطرفين السبت المقبل في المغرب.

وأضاف “ميدو” أن القرار محسوم لدى مجلس إدارة النادي الأهلي بتجديد عقد موسيماني بعد الزيادة الجديدة وتفعيله لمدة سنتين إضافيتين بعد حسم البطولة بشكل رسمي، لافتاً إلى أن المجلس والخطيب والإدارات المعنية داخل الأهلي اتفقت على هذا القرار.

ويسود اتجاه لدى مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التعاقدات والتخطيط إلى التجديد للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، وإبلاغه بالقرار قبل النهائي من أجل زيادة تحميس المدير الفني نحو الحصول على البطولة العاشرة في المسيرة الناجحة لدى النادي الأهلي والمدير الفني للقلعة الحمراء.

ويتمسك الخطيب بموسيماني في استمراره بصفوف النادي الأهلي، بسبب أنه يرى فيه مشروع مدير فني كبير، يمضي على نهج البرتغالي الأسطوري مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، بالإضافة إلى أنه ينظر بشكل خاص إلى الفريق الأول، وعينه على قطاع الناشئين واللاعبين المميزين فيه، حيث يطالب بمنح بعضهم الفرصة والتصعيد والمشاركة في الفريق الأول لأجل الإعارة للأندية المحلية، بينما يرى في البعض الآخر البقاء لسنوات إضافية في الصفوف من أجل اكتساب الثقة والخبرة، وهو ما حدث في أكثر من نموذج من اللاعبين، نظراً لأنه على تواصل دائم مع كافة القطاعات لأجل الحصول على لاعبين مميزين من الطراز الفريد طوال الوقت.

من جهة أخرى، كشف علي محمد علي المذيع لدى “قنوات بي إن سبورتس” عن خطورة الصربي سمير نوركوفيتش لاعب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، لافتاً إلى أنه هداف الفريق، وأن الفريق بالكامل ليس في أفضل حالاته الفنية، وفي المركز الثامن بترتيب جدول منتخب بلاده هذا الموسم.

شاهد أيضاً

ضربة جديدة.. رقم 7 يشعل موقعة الأهلي والترجي ويهدد التوانسة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة غدا …