fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الأهلي يحصل على توقيع لاعب جديد لمدة 3 مواسم..تفاصيل

حسم النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية اتفاقه مع أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء للتوقيع على عقود تجديد تعاقده مع الفريق القاهري للاستمرار لمدة أطول مع الأخير في الفترة المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي على استعداد للإعلان عن تجديد عقد لاعبه ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر لمدة 3 سنوات بعد تمسك الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر باستمراره ورفض رحيله.

وجاء رفض كولر رحيل اللاعب في الفترة المقبلة بعدما نال إعجابه لما يمتكله من قدرات فنية وبدنية وله القدرة على صناعة الفارق مع المارد الأحمر كما ساهم أيضاً مع الأخير في التتويج بالعديد من البطولات سواء على الصعيد المحلي أو الأجنبي.

اللاعب: ياسر إبراهيم

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام الاتحاد المنستيري التونسي في إطار منافسات الدور الـ32 من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام بطل تونس يوم الأحد القادم الموافق 9 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات مرحلة الذهاب بدور الـ32 من مسابقة التشامبيونزليج الإفريقي.

وجاءت قائمة الأهلي الإفريقية كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

خط الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد “ميسي”، ميدو نبيل.

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …