fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الأهلي يحصل على نصيب الأسد في الجوائز الأهم على مستوى العام

حصل النادي الأهلي على نصيب الأسد من جوائز رابطة النقاد الرياضيين، والتي نظمتها الرابطة التي يترأسها حسن خلف الله لاختيار الأفضل من نجوم الرياضة المصرية، بعد تقييم أداء اللاعبين والمديرين الفنيين والإعلاميين، بالإضافة إلى لاعبي الألعاب الأخرى.

وانطلاقاً من الدور الكبير والتفوق الريادي للنادي الأهلي في شتى المجالات الفنية والاستحواذ على البطولات، والتفوق الإداري، حصل الفريق الكروي الأول على جوائز رابطة النقاد الرياضيين.

الأفضل في الأهلي

وحصل محمد مجدي “قفشة” على جائزة أفضل لاعب في الموسم الكروي الماضي 2020، بينما حصل الحارس محمد الشناوي قائد الفريق على أفضل حارس، بالإضافة إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

واستطاع “قفشة” أن يقدم أداء فني رهيب، خلال الموسم الكروي الماضي، واستكمل مسيرته بصناعة وإحراز الأهداف الحاسمة مع الفريق والمنتخب الوطني، فضلاً عن إسهاماته الكبيرة في الصعود بالأهلي إلى الدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا، واقتناص القاضية أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم السابق، وكانت الجوهرة التاسعة للأهلي في سجل أبطال إفريقيا المشرف والمليء بالإنجازات.

أفضل حارس

بينما كان الاختيار الأفضل لحارس المرمى محمد الشناوي، والذي ارتدى قفاز الإجادة، وأحد قادة الأهلي الكبار الذين كان لهم الدور الأبرز في حصول الأهلي على الثلاثية، بالإضافة إلى الفوز على بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

وعلى صعيد الحصول على أفضل لاعب ناشيء في الصفوف، استطاع عمار حمدي لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، فيما حصل بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على جائزة أفضل مدير فني على مستوى المديرين المصريين.

وعلى صعيد آخر، فاز الكابتن أحمد شوبير وسيف زاهر بجائزة أفضل إعلاميين في الوسط الرياضي، فيما حصل أحمد الأحمر لاعب يد الزمالك على جائزة الأفضل على مستوى لاعبي اليد.

وحضر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحفل، بالإضافة إلى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، والكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، والكابتن فاروق جعفر نجم الزمالك السابق.

يذكر أن النادي الأهلي حاز على جوائز عديدة على المستوى المحلي والقاري، في الوقت الذي يتعهد اللاعبون على الحصول على الثلاثية خلال الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …