fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يحفز لاعبيه قبل مواجهة الترجي بأهم الأسلحة.. وكواليس موسيماني مع الأمل الأخير في الفريق

تكثف إدارة النادي الأهلي من استعداداتها مع عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قبيل المواجهة الحاسمة أمام الترجي التونسي في لقاء الذهاب المزمع بين الطرفين يوم السبت المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

وكثفت إدارة الفريق من المكافآت الخاصة للاعبين من أجل تخطي المباراة الأولى ووضع قدم في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المتوقع أن يكون ملتهباً هذا الموسم، حيث حمل الفريق الكروي اللقب في البطولة السابقة بنجاح.

وقرر النادي الأهلي تحفيز اللاعبين بالمكافآت الخاصة لتخطي المواجهة الهامة، بهدف تحفيزهم للدفاع عن اللقب، كما قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي، الاستعانة بالعناصر المميزة من البدلاء، لتخفيف الضغط على اللاعبين الأساسيين.

ويخوض النادي الأهلي مباريات عديدة كل ثلاثة أيام في بطولة الدوري في شهر 7 و 8، حيث تبدأ المواجهات المحلية يوم 29 من الشهر الجاري بلقاء مصر المقاصة في البطولة الهامة.

من جهة أخرى، قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عقد عدد من الجلسات الخاصة والهامة مع لاعبي الفريق الكروي الأول على هامش مران الفريق الذي يجري في إطار الاستعداد للمباريات الهامة.

وشدد المدير الفني على الشحات بضرورة استعادة مستواه مرة أخرى، وعدم الانشغال بما يجري خارج الملعب من انتقادات أو أية أمور بعيدة عن الملعب، خاصة أنه مازال يعوّل عليه الكثير والكثير، بصفته أحد أفضل اللاعبين الذين يضع على عاتقهم المسئوليات الكبرى.

وكثّف المدير الفني للقلعة الحمراء من المحاولات الخاصة مع اللاعبين الآخرين لتحفيزهم للمواجهة الهامة، خاصة اللاعبين الذين لم يشهدوا مواجهات مماثلة أمام الترجي التونسي،  والآخرين صغار السن، موجهاً الشناوي وعمرو السولية بالحديث الدائم مع اللاعبين الصغار من أجل الحديث عن خطورة المواجهة وضرورة التركيز الشديد واستخراج كل مكامن القوى، والتأمين الدفاعي الجيد، ومحاولات الوصول إلى الجاهزية الكبرى.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي ذهاباً وإياب السبت المقبل وبعد المقبل على الأراضي التونسية، بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للبعثة، حيث شدد العديد من اللاعبين على ضرورة أن يكون “بيبو” أحد العناصر الرئيسية والهامة بصفته “وش الخير” والـ”فأل الحسن” على اللاعبين والجميع في قيادته للبعثات الحمراء بالمباريات المصيرية والبطولات الهامة.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …