fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يحقق تفوق عالمي جديد على حساب الزمالك

قفز النادي الأهلي إلى المرتبة الـ38 في الترتيب العالمي لتصنيف الأندية على مستوى العالم متقدماً على الزمالك بـ82 مركز جملة واحدة.

وجاء الزمالك في المرتبة الـ120 على مستوى العالم، بينما كان بيراميدز في المرتبة 126 بعدما وصل الشهر الماضي إلى 113، وذلك وفقاً لاحصائية موقع clubworldranking المعنية بترتيب الأندية.

تقدم الأهلي 3 مراكز عن الترتيب الماضي، فيما تقدم الزمالك 11 مركزاً عن آخر تصنيف، حيث كان يحتل الأبيض المركز الـ131 عالمياً.

وضم التصنيف أيضاً أندية مصرية كبرى منها المقاولون العرب في المرتبة 227، والمصري في الـ233 والاسماعيلي 234 والاتحاد السكندري 247.

وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدفي حسين الشحات ووليد سليمان في المباراة التي جرت بين الطرفين أمس في عمر الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري العام ليتصدر الأحمر ترتيب المسابقة بـ36 نقطة في المركز الأولى، ويأتي خلفاً له ذئاب الجبل بفارق 7 نقاط.

ويستعد بطل القرن الإفريقي إلى مواجهة النجم الساحلي التونسي الأحد المقبل، ويمتلك 7 نقاط في المجموعة الثانية جمعها من الفوز علي بلاتينيوم الزيمبابوي والهلال السوداني في الدور الأول من منافسات المجموعة الثانية ثم التعادل أمام بلاتينيوم في الدور الثاني من مباريات المجموعة.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …