fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يخرج من الصراع بعد اشتعال الأمور بين الزمالك وبيراميدز بسبب الموهوب

تتطلع أندية الدوري المصري إلى التنافس من أجل ضم الأبرز والأفضل خلال الفترة المقبلة، خاصة أن إدارة الفريق الكروي الأول للأهلي والزمالك يسعيان إلى إنهاء الموسم الصيفي مبكراً عبر الاتفاق مع اللاعبين سريعاً قبل المزايدات التي قد تحدث في اللحظات الأخيرة للموسم.

 

وتسعى إدارة بيراميدز إلى إيجاد مكاناً لها وسط الكبار عن المساعي القوية التي تؤكد أنها في الصورة، سواء بتجديد عقود لاعبيها أو التدعيم من قبل الإدارة وفقاً للتوجيهات الصادرة من الجهاز الفني بضرورة الحصول على لاعبين جدد يضيفون إلى الفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تم عرض عليه عماد نبيل “دونجا” لاعب نادي بيراميدز، ولكنه رفض أن يتم الاعتماد على اللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن “دونجا” لم يبد أية اعتراضات على العروض التي جاءت إليه ومن بينها الأندية الأخرى، ولكن بعرض اللاعب نفسه على المدير الفني الجنوب إفريقي ترآى له أنه لاعب مميز ويمتلك إمكانيات قوية ولكن هناك بدائل له في الصفوف حالياً.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يريد تحقيق أعلى عائد مادي وراء بيع أهم نجوم الفريق.. تابع التفاصيل

 

وشدد المصدر على أن “دونجا” خرج من الحسابات الفنية لموسيماني بخصوص الصيف المقبل، بينما يصارع الفريق السماوي على تجديد تعاقد اللاعب والحفاظ عليه لفترة إضافية مقبلة.

 

يأتي ذلك في ظل كشف أحد المقربين من اللاعب، أنه يسعى إلى الرحيل لصفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة، ولكن إدارة السماوي لا تريد تركه إلى أي من القطبين، وأنها فتحت أمامه بوابة الاحتراف الخارجي عن طريق الإعارة، إذا كان يفضل الرحيل بشكل مؤقت عن الصفوف.

 

وتريد إدارة الزمالك الحصول على اللاعب، حيث تقدمت بعدد من العروض المادية بشكل تدريجي، ولكن إدارة بيراميدز لم ترد على الاتصالات الصادرة من الزمالك بشأن “دونجا” تحديداً.

 

ويقدم دونجا أداء متميز للغاية، وتم الاعتماد عليه من قبل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال المباراة الماضية أمام السنغال في تصفيات كأس العالم.

 

من جهة أخرى، دخل أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لنادي الزمالك الأسبق، ولاعب الفريق الأبيض والمنتخب الوطني سابقاً في دائرة الترشيحات للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة لقيادة المنتخب الأولمبي لكرة القدم.

 

يأتي ذلك في ظل دخول علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر من قبل أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث لم يتم الاستقرار خلال الفترة الجارية على أحد الأطراف في ظل قوة موقف علي ماهر عن “ميدو”.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …