fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

الأهلي يخسر أولى مبارياته مع فايلر أمام النجم برعاية الظلم التحكيمي!

برعاية الظلم التحكيمي، خسر النادي الأهلي أمام النجم الساحلي بهدف دون رد في مستهل مشوار الفريق المصري بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد رادس.

تسبب حكم المباراة البوتسواني جوشوا أومدو في توتر المباراة من بدايتها بعدما أشهر البطاقة الحمراء لايمن اشرف مدافع الفريق بداعى إعاقة لاعب النجم، وتغاضى عن احتساب بعض الأخطاء لصالح لاعبي الأهلي، ورغم النقص العددي في صفوف الفريق إلا أن الأهلي تواجد داخل منتصف ملعب النجم.

غابت الخطورة خلال الدقائق الأولى من زمن المباراة، وانحصر اللعب في وسط الملعب أغلب الوقت وبعيدا عن منطقة الخطورة في الفريقين، ومع مرور الوقت بدأ الأهلي فى التواجد داخل منتصف ملعب النجم، وفي الدقيقة 11 حصل الفريق على ضربة ركنية بعد عرضية من فتحي أبعدها دفاع النجم، ولكن مرت بدون خطورة.

في الدقيقة 13، احتسب حكم المباراة البوتسواني خطأ على أيمن أشرف وأشهر البطاقة الحمراء، وسط ذهول كبير من لاعبي الفريق، وفي أول ظهور للنجم علي حدود منطقة الجزاء، ونفذ بن وناس الضربة الحرة واصطدمت الكرة بالدفاع ومرت دون خطورة.

تمركز جيد لدفاع الفريق، والكرة تصل إلى رمضان صبحي في الجبهة اليمنى ويحصل على خطأ.

يسقط جونيور أجايي، ولكن حكم المباراة يتغاضى عن احتساب أي خطأ، وفي الدقيقة 26، يتصدى محمد الشناوي لتصويبة محمد مثاني.

في الدقيقة 28، يتحصل رمضان صبحي على خطأ ويشهر الحكم بطاقة صفراء للاعب النجم بن وناس.

في الدقيقة 30، أجرى رينيه فايلر، التغيير الأول بنزول محمد هاني بدلا من وليد سليمان، ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي جديد في النتيجة.

ويطلق حكم المباراة البوتسواني جوشوا أومدو، صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.

تأثر الأهلي بقرار حكم المباراة البوتسواني جوشوا أومدو ،الذي أشهر البطاقة الحمراء لأيمن اشرف مدافع الفريق بداعي إعاقة لاعب النجم ماهر الحناشي في الدقيقة 13 وسط اعتراض كبير من لاعبي الفريق، وأكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين.
وتسبب البوتسواني جوشوا أومدو، في إخراج لاعبي الأهلي مبكرا عن تركيزها ووضعهم تحت ضغط كبير طوال المباراة ،بسبب قرار طرد أيمن أشرف، وعدم توفير الحماية لهم، حيث جاءت معظم قراراته ضد الأهلي.
واضطر رينيه فايلر المدير الفني للفريق، إلى إجراء تغيير اضطراري في الدقيقة 68 بسبب شكوى على معلول من آلام عضلية.
ويستضيف الأهلي فريق الهلال السوداني يوم 6 ديسمبر المقبل في ثاني جولات الفريق بدور المجموعات لحساب المجموعة الثانية والتي تضم إلى جانب الأهلي” النجم الساحلي والهلال السوداني و بلاتينيوم الزيمبابوي.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …