fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

الأهلي يدرس المعسكر المغلق.. وموسيماني يقترب من اتخاذ قرار صادم مع نجم الفريق

يدرس الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الدخول في معسكر مغلق بالإمارات استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية.

 

ومن المقرر أن يسعى الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة إلى حل أزمة تضارب مواعيد البطولات بعد التأكد من إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية في التاسع من يناير المقبل، بينما تنطلق المواجهة الأولى في كأس العالم للأندية يوم 3 فبراير.

 

وكان النادي الأهلي يسعى إلى حل التضارب مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، والاتحاد الدولي “فيفا” بشأن هذه الأزمة حتى يتمكن من مشاركة كامل النجوم في المواجهات القوية في البطولة الهامة.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول إلى تأخير البطولة 5 أيام لما بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية التي سوف تنتهي يوم 6 يناير أي بعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية بـ3 أيام.

 

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى إقامة معسكر الفريق المغلق من أجل الوصول إلى التوليفة التي سوف يخوض بها البطولة، وسط مطالب من اللجنة المنظمة للبطولة إرسال قائمة مبدئية للمشاركين من الأهلي قوامها 35 لاعب.

 

إقرأ أيضاً:

صدق أو لا تصدق.. شرط جزائي “مرعب” في عقد موسيماني مع الأهلي

من جهة أخرى، مازال مدافع النادي الأهلي محمود متولي متواجداً في مركز التأهيل على الأراضي القطرية من أجل معرفة الأسباب الكاملة وراء الإصابات التي تضربه مؤخراً بشكل مستمر.

 

ويعاني متولي من عدم المشاركة مع النادي الأهلي بشكل مستمر وذلك بسبب الإصابات العديدة التي ضربت اللاعب مؤخراً بداية من الرباط الصليبي، وأوتار القدم، انتهاء بالإصابات العضلية في السمانة والأمامية وغيرها من الإصابات المتواصلة.

 

ويريد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي حسم مشاركة اللاعب صاحب الأداء المتميز من عدمها، قبل استقدام صفقات دفاعية جديدة في صفوف القلعة الحمراء.

 

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة الحصول على لاعبين من العيار الثقيل على الصعيد الدفاعي لسد الثغرات القوية التي تظهر في المباريات وتكبد الفريق نزيف للنقاط على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

ويعاني متولي من تمزق في العضلة الأمامية منعته عن المشاركة مع الأهلي في المباريات، فيما يستهدف المدير الفني معرفة موقفه النهائي من أجل وضعه في القوائم المقبلة من عدمها، خاصة أنه كان يعوّل عليه بشدة في عدد من المناسبات السابقة.

شاهد أيضاً

“موديست يستفز الجميع وأين الثلاثي من حساباته؟”.. غليان داخل إدارة الأهلي بسبب مارسيل كولر

تسيطر حالة من الغضب الشديد على مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بسبب بعض القرارات العشوائية …