fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي يدفع بالموهوب أمام الترجي وموعد عودة محمود.. ولاعب الزمالك وراء شائعة بدر بانون والنصر السعودي

لا صوت يعلو داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، بالوقت الحالي فوق صوت مواجهة الترجي التونسي التي ستقام يوم 19 يونيو المقبل.

تمكن النادي الأهلي من تخطي عقبة صن داونز بعد الفوز في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة، وتعرض المدير الفني لانتقادات كبيرة بسبب عدم ظهور الفريق بشكل جيد.

وفي لقاء الإياب تعادل النادي الأهلي أمام الفريق الجنوب أفريقي بهدف لمثله، وظهر الفريق الأحمر بشكل جيد من الناحية الفنية والتكتيكية.

-حقيقة غياب طاهر محمد طاهر عن مواجهة الترجي

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي في تصريحات خاصة “الفحوصات الطبية التي خضع لها طاهر محمد طاهر أكدت تعافي اللاعب من الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم خلال الفترة الماضية”.

وأضاف “طاهر محمد طاهر سيكون جاهزاً للمشاركة في مواجهة الترجي التونسي بشكل طبيعي، حيث يستطيع اللحاق بمواجهة مصر وجنوب أفريقيا الودية الثانية”.

ويعتمد بيتسو موسيماني بشكل أساسي على خدمات طاهر محمد طاهر في التشكيل الأساسي، وتحديدا في مركز الجناح الأيسر.

-موعد جاهزية ومشاركة محمد محمود

قال “هناك استقرار من جانب الطاقم الطبي على عودة محمد محمود للمشاركة في التدريبات الجماعية وذلك خلال 10 أيام”.

وأضاف “محمود محمود في تحسن كبير بالوقت الحالي، واقترب بقوة من العودة والمشاركة بالقميص الأحمر “.

وتسببت الإصابات الكثيرة التي تعرض لها محمد محمود لاعب القلعة الحمراء، في ابتعاد اللاعب عن المشاركة في المباريات حيث لم يحقق الأهلي أي استفادة من الصفقة منذ ضمه من صفوف فريق الجونة.

-حقيقة احتراف المغربي بدر بانون في صفوف النصر السعودي.. الونش في الصورة

نفى مصدر مطلع في جهاز الكرة في النادي الأهلي وجود أي تفكير في بيع أو إعارة المحترف المغربي بدر بانون في ظل وجود تقارير صحفية تتحدث عن رغبة النصر السعودي في الحصول على خدماته”.

وعلم “أهلي نيوز” أن بدر بانون ليس هو المطلوب في صفوف النصر السعودي، ولكن محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك هو المطلوب بشدة من جانب إدارة النصر السعودي.

وأبلغ بدر بانون إدارة النادي الأهلي في الساعات الماضية، بتمسكه بالبقاء مع القلعة الحمراء، من أجل حصد الألقاب والبطولات بالقميص الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويشارك بدر بانون بشكل أساسي في النادي الأهلي ويعتبر من العناصر الهامة التي يعتمد عليها الجهاز الفني للفريق في التشكيل الأساسي.

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …