fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

الأهلي يدفع ثمن خشونة لاعبي المحلة.. طبيب الفريق يكشف تفاصيل إصابة حسام حسن وعلي معلول

حقق فريق الكرة بالأهلي فوزًا صعبًا مام مضيفه فريق غزل المحلة بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري.




افتتح محمد مجدي أفشة أولى أهداف المارد الأحمر في الدقيقة 10، ثم أضاف بيرسي تاو الهدف الثاني بالدقيقة 49، قبل أن يضع عبده يحيى الهدف الأول للمحلة في الدقيقة 58، ثم يأتي التعادل بهدف ذاتي عن طريق أكرم توفيق في الدقيقة 94.



وفي الدقيقة 96 تحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، ليسددها علي معلول وتسكن شباك حارس المحلة في الدقيقة 97، ويطلق بعدها مباشرة الحكم محمد الحنفي صافرة نهاية المباراة معلنًا فوز الأهلي.


تعرض علي معلول ظهير أيسر نادي الأهلي للإصابة أمام غزل المحلة في منطقة العضلة الضامة، حيث حرص ثنائي الفريق عمرو السولية وحسين الشحات على مساعدته للخروج من الملعب.


وواصل الأهلي تصدر قمة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز في خمس مباريات وتحقيق العلامة الكاملة، بينما يحتل غزل المحلة في المركز الرابع بـ8 نقاط، وبيراميدز في المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

 

 

وصرح سامي قمصان، المدرب العام لفريق الأهلي، أن الفريق حصد 3 نقاط مهمة على حساب غزل المحلة، وسنحت أمام الفريق العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق المزيد من الأهداف، لكنها لم يوفق اللاعبين.



وقال “قمصان” إن الأهلي حصد 3 نقاط في مشواره الصعب نحو التتويج بالدوري، بعد مباراة قوية للغاية وأمام منافس جيد، ورغم تأخر الفوز لكن اللاعبين كان لديهم إصرار كبير على تحقيقه والعودة من المحلة بالنقاط الثلاث.



وتمنى أن تكون إصابة حسام حسن بسيطة، والتركيز حاليًا في معرفة أسباب دخلو مرمى الفريق هدفين والاستعداد للمبارة القادمة.



وأصيب حسام حسن لاعب النادي الأهلي بعد نزوله بثلاثة دقائق إثر تدخل قوي من يحيى حامد مدافع المحلة بكل قوة على ركبة لاعب الأهلي، وقام بإصابته بشكل غريب للغاية ليعطي حكم المباراة محمد الحنفي كارت أصفر فقط ويخرج حسام حسن من المباراة.



وخرج حسام حسن مصابًا ليشارك بدلًا منه لويس ميكيسوني، الذي أكمل المباراة حتى نهايتها.

 

وأكد قمصان أن مباريات الدوري صعبة، وخاصة في الدور الأول، لأن جميع الفرق استعدت بشكل جيد، لافتًا إلى أن المحلة تلقى أول خسارة له منذ انطلاق البطولة، لأنه لديه لاعبين ومدربًا واعدًا وخبرات جيدة.




وشدد على أن جمهور الأهلي أعطى اللاعبين دفعة معنوية وثقة كبيرة، والجمهور يظهر دائمًا في الأوقات الصعبة، خاصة أن الدقيقة الأخيرة شهدت إصرارًا من اللاعبين على تحقيق الفوز.



تعرض علي معلول ظهير أيسر نادي الأهلي للإصابة أمام غزل المحلة في منطقة العضلة الضامة، حيث حرص ثنائي الفريق عمرو السولية وحسين الشحات على مساعدته للخروج من الملعب.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن معلول عانى من إصابة في العضلة الضامة حيث أكمل المباراة مصابًا ولم يتم استبداله حيث تحامل على نفسه حتى أحرز هدف الفوز.



ومن جانبه كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن حجم الإصابة التي تعرض لها حسام حسن مهاجم الفريق هي عبارة عن كدمة في الجزء الخارجي من الركبة.

 

 ويستقبل الأهلي ضيفة فريق سموحة، في الرابعة والنصف من مساء الخميس المقبل، على ستاد ” الأهلي we” بالسلام، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …