fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يدفع ضريبة الفوز الصعب ويتلقى 3 خسائر قبل مواجهة سموحة

حقق فريق الكرة بالأهلي فوزًا صعبًا مام مضيفه فريق غزل المحلة بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري.




افتتح مجمد مجدي أفشة أولى أهداف المارد الأحمر في الدقيقة 10، ثم أضاف بيرسي تاو الهدف الثاني بالدقيقة 49، قبل أن يضع عبده يحيى الهدف الأول للمحلة في الدقيقة 58، ثم يأتي التعادل بهدف ذاتي عن طريق أكرم توفيق في الدقيقة 94.



وفي الدقيقة 96 تحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، ليسددها علي معلول وتسكن شباك حارس المحلة في الدقيقة 97، ويطلق بعدها مباشرة الحكم محمد الحنفي صافرة نهاية المباراة معلنًا فوز الأهلي.



تعرض علي معلول ظهير أيسر نادي الأهلي للإصابة أمام غزل المحلة في منطقة العضلة الضامة، حيث حرص ثنائي الفريق عمرو السولية وحسين الشحات على مساعدته للخروج من الملعب.



وواصل الأهلي تصدر قمة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز في خمس مباريات وتحقيق العلامة الكاملة، بينما يحتل غزل المحلة في المركز الرابع بـ8 نقاط، وبيراميدز في المركز الثاني برصيد 13 نقطة.



وحصل عمرو السولية لاعب وسط الأهلي على إنذار في مباراة اليوم أمام غزل المحلة في الدوري العام، ليتأكد غيابه عن مواجهة سموحة القادمة الخميس المقبل للإيقاف.



وحصل عمرو السولية، على إنذار في مباراة غزل المحلة، ليكون هذا الإنذار الثالث له في مشوار المارد الأحمر هذا الموسم في الدوري، حيث حصل من قبل على إنذارين في مباراتي الإسماعيلي والزمالك.




كما أصيب حسام حسن لاعب النادي الأهلي بعد نزوله بثلاثة دقائق وخروجه ليشارك بدلًا منهز لويس ميكيسوني، الذي أكمل المباراة حتى نهايتها.


وتدخل لاعب المحلة بكل قوة في ركبة اللاعب وقام بإصابته بشكل غريب للغاية ليعطي حكم المباراة محمد الحنفي كارت أصفر فقط ويخرج حسام حسن من المباراة.



 وسيعود حمدي فتحي لقائمة الأهلي بعد غيابه عن مباراة اليوم للإيقاف بعد حصوله على كارت أحمر وطرده في المباراة السابقة أمام المقاولون العرب والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 1-0  في الجولة الرابعة.



 ويستقبل الأهلي ضيفة فريق سموحة، في الرابعة والنصف من مساء الخميس المقبل، على ستاد ” الأهلي we” بالسلام، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …