fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يراوغ.. موسيماني يطلب ود نجم إفريقيا الداهية ويضعه في المرتبة الأولى بالترشيحات

يتطلع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تحقيق استفاقة قوية للفريق بإضافة العديد من الدعائم الرئيسية على التوليفة التي يعتمد عليها خلال الفترة المقبلة.

ويريد موسيماني أن يجلب كل اللاعبين الموثوق في قدراتهم الفنية والذين تعامل معهم من قبل، بهدف الوصول إلى مجموعة اللاعبين الذين يحققون الأهداف على الصعيد الهجومي.

وكشف مصدر وثيق الصلة من إدارة النادي الأهلي أن اللاعب صاحب الأداء المميز الناميبي بيتر شالويلي نجم صن داونز الجنوب إفريقي على رادار المدير الفني بيتسو موسيماني من أجل الحصول على خدماته.

وأضاف المصدر، أن عقد اللاعب ممتد مع فريقه لمدة 2025م، وأن المباحثات الحالية في كيفية الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز خلال الفترة المقبلة، ومعرفة المقابل المادي الذي من خلاله سوف يكون اللاعب بصفوف الأهلي.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسمها.. اتخاذ القرار القديم وإلا رحيل المدير الفني!

وشدد المصدر، على أن النفي الدائم من قبل النادي الأهلي لكل ما تردد بشأن هذه التقارير الخاصة باستقدام شالويلي هو تمويه ومراوغة حميدة من أجل إبعاد كل العيون عن اللاعب صاحب الأداء المميز من قبل الأندية الساعية إلى المزايدة على الأهلي على الصعيد الداخلي أو الخارجي.

وأحرز نجم صن داونز خلال الموسم الجاري 27 هدفاً واستطاع أن يكون أحد أخطر اللاعبين في جنوب إفريقيا بخط الهجوم.

ويبدأ أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي مهمته الكبرى في استقدام كل اللاعبين الذين تم الاتفاق عليهم من قبل لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يكون شالويلي ضمن التولفية التي سوف تنضم إلى الفريق من أجل خطورته على المرمى، وتركيزه الكبير في الملعب بكل المباريات على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية.

من جانبه، أبدى اللاعب رغبته في التواجد مع موسيماني في النادي الأهلي مرة أخرى، واللعب بشكل مميز مع الفريق الكروي الأول، والحصول على البطولات الكثيرة التي لم يحصل عليها من قبل مع صن داونز.

ومن المقرر أن يطلب صن داونز مقابل مادي قوي يتناسب مع حجم امكانيات اللاعب، في حال رغبة الفريق الجنوب إفريقي التنازل عن خدمات أهم النجوم الأفارقة الذين يلعبون له.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …