fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يرحب بطلب عبد الله السعيد.. وحقيقة العرض الإنجليزي لضم شريف.. والفرنسي لضم ديانج

يستعد النادي الأهلي، لخوض العديد من التحديات الهامة والصعبة سواء بشأن البطولات التي يشارك بها الفريق، أو من خلال العديد من القضايا الهامة.

وكشف الصحفي والإعلامي خالد الإتربي عن العديد من التفاصيل الهامة في بعض القضايا والعروض الخاصة ببعض اللاعبين في صفوف القلعة الحمراء.

-ملف عبد الله السعيد

قال الإتربي “الأهلي لا يمانع التصالح مع عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف “حال طلب عبد الله السعيد حل الأزمة بشكل ودي مع النادي الأهلي، فلن نعترض حيث سنوافق على عقد جلسة معه، لبحث كيفية تسوية أو جدولة قيمة الغرامة الموقعة بقيمة 2 مليون دولار”.

وتابع “الأهلي سبق له الموافقة على طلب إدارة النجم الساحلي لتسوية قيمة غرامة المحترف الإيفواري الهارب كوليبالي ولم تعترض الإدارة الحمراء على هذه الخطوة، على الرغم من عدم التزام إدارة الفريق التونسي بذلك”.

وواصل “الأهلي في موقف قوة في هذه القضية، وحال رغبة عبد الله السعيد في حل المشكلة بشكل ودي فسوف نقعد ونستمع للحلول التي قد يعرضها، بما يضمن ايضا الحفاظ على حقوق النادي الأهلي”.

-ملف محمد شريف والدوري الإنجليزي

قال “كل ما تردد في الساعات الماضية بشأن وجود اهتمام من جانب بعض الأندية الإنجليزية بالتعاقد مع محمد شريف ليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف “لا يوجد أي عروض للتعاقد من الدوري الإنجليزي لطلب التعاقد مع مهاجم القلعة الحمراء ومنتخب مصر، كما لا يوجد ايضا أي عروض تركية لطلب الحصول على خدماته”.

وتابع “محمد شريف يرغب في البقاء مع القلعة الحمراء لحصد الألقاب والبطولات، بدليل قيامه بتجديد عقده مع الفريق”.

-العرض الفرنسي لضم أليو ديانج

قال “كان هناك وكيل أعمال فرنسي تواجد في لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني في الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وكتب تقرير عن اللاعب”.

وأضاف “منذ هذه اللحظة لم يتواصل الوكيل الفرنسي مع إدارة النادي الأهلي، ولم يقدم أي عرض رسمي لطلب الحصول على خدمات المحترف المالي الدولي”.

وواصل “الأهلي ايضا لديه تمسك شديد باستمرار أليو ديانج ضمن صفوفه خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الامكانيات والمستويات الفنية المميزة التي يقدمها اللاعب في خط وسط الفريق”.

 

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …