fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الأهلي يرد بشكل قاطع على أنباء التوقيع مع نجم الزمالك السابق ويفجر مفاجأة قوية

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقفه من التعاقد مع نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ونجم الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويرتبط الأهلي بالتعاقد مع أحمد رفعت نجم فيوتشر إف سي والمنتخب الوطني، لتدعيم خط هجومه خلال فترة الميركاتو الشتوي.

 

ونفى النادي الأهلي، كل ما تردد في هذا الشأن تمامًا، أو وجود نية للدخول في مفاوضات مع نجم الزمالك السابق، للتعاقد معه بالموسم الجاري.

 

وأكد النادي الأهلي، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لم يطلب التعاقد مع اللاعب أو تم ترشيحه كما تردد.

 

وأوضح، أن اللاعب يمتلك قدرات فنية كبيرة ورائعة ولكن بيتسو موسيماني المدير الفني لم يتطرق إلى أمره، وهناك تدعيمات أخري يبحث عنها.

 

وظهر رفعت بمستوى مميز خلال الفترة الأخيرة، ونجح في المساهمة مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في التأهل إلى نصف نهائي كأس العرب.

 

ويستعد اللاعب مع منتخب بلاده في الوقت الحالي لمواجهة المنتخب التونسي، مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

 

إدارة الأهلي في تصريح رسمي: الجماهير تشعر بالقلق.. وقد نخسر 50% من القوة الضاربة بالمونديال


على جانب آخر تواصل الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة أحمد أبو عبلة مع حمدي فتحي لاعب الفريق الأحمر والمتواجد مع منتخب مصر في قطر المشارك في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2021.

 


وحرص الجهاز الطبي للأهلي على التواصل مع اللاعب والاطمئنان عليه بعد إصابته في مباراة الأمس أمام الأردن وخروجه من الملعب متأثرًا بها وحل زميله مهند لاشين بديلًا له.

 


واطمأن أبو عبلة على حالة حمدي فتحي الذي يعاني من الإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية والبرنامج العلاجي الذي وضعه له محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر للتعافي من الإصابة.

واستأنف فريق الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي المحدد لها 22 ديسمبر الجاري.

 

وتعادل الأهلي مع طلائع الجيش وديا أمس، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن تحضيرات الفريق لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

 

وشارك الثنائي طاهر محمد طاهر وعمار حمدي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

 

واشتكى طاهر من آلام بسبب كدمة شديدة في الساق أثناء مشاركته في مباراة طلائع الجيش الودية أمس فيما جاءت المسحة الطبية لعمار حمدي سلبية لينتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، فيما اشتكى عمار حمدي لاعب الفريق من نزلة برد وأجرى مسحة طبية وجاءت النتيجة سلبية.

 

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق لمدة ١٥ دقيقة قبل بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وحرص المدير الفني للفريق على الاجتماع باللاعبين قبل المران لشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بمباراة طلائع الجيش الودية أمس والإيجابيات والسلبيات في المباراة، فضلاً عن عدة أمور خاصة بالمرحلة المقبلة.

شاهد أيضاً

موعد عودة إمام عاشور من الإصابة.. أحمد شوبير يصعق الأهلاوية ويكشف عن بديله في منتخب مصر

اتضحت الرؤية بشأن موعد عودة إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، للتواجد مع الفريق الأحمر …