fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الأهلي يرد عبر Ahly News على مزاعم فرج عامر بشأن التعاقد مع نجم سموحة: بياع شاطر

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن حقيقة التفاوض مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان محمد فرج عامر رئيس سموحة، كتب عبر صفحته الرسمية مساء أمس عن دخول القلعة الحمراء في مفاوضات من أجل التوقيع مع الهاني سليمان حارس مرمى الفريق بالموسم الجديد.


وواصل عامر قائلًا، الهاني سليمان على رادار النادي الأهلي وهو من أفضل الحراس وأتمنى له التوفيق ومحاولات لإنهاء الصفقة.

إقرأ أيضًا:

تحول مفاجئ في مفاوضات جالاطا سراي مع ديانج والأهلي يتخذ قرار جديد وعاجل


وأوضح مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الأهلي لم يدخل ولم يطلب ضم سليمان نهائيًا أو بشكل شفوي.


وأضاف: “لم يحدث وأن طلب مسؤولي النادي الأهلي التعاقد مع الهاني سليمان من الأساس، ولكن فرج عامر بياع شاطر ويقدر يسوق لاعبيه بشكل صحيح”.


واختتم: “موسيماني المدير الفني لم يطلب التعاقد مع الحارس ولم يكن من الاختيارات المطلوبة لتدعيم هذا المركز بالموسم الجديد”.

وتعاقد الأهلي بصفة رسمية مع 5 صفقات وهم الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم برايتون الإنجليزي والموزيمبيقي لويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، فيما عاد من أحمد عبدالقادر لاعب سموحة وعمار حمدي لاعب الاتحاد بعد نهاية فترة الإعارة.


وكان النادي الأهلي فشل في التعاقد مع المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز سبورت بسبب المغالاة المادية ومحمد بسام حارس طلائع الجيش، بسبب تمسك ناديه.


وتعثرت المفاوضات مؤخرًا مع المهدي سليمان، الذي انتقل إلى صفوف فيوتشر إف سي، ومحمد بسام، بعد رفض إدارة طلائع الجيش الاستغناء عن خدماته، حتى الوقت الجاري.


ويقترب محمود الزنفلي من الانتقال إلى صفوف الأهلي مقابل 7 ملايين جنيه حال استقرار موافقة لجنة التخطيط والجهاز الفني للفريق، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على الحارس.


وتبحث إدارة النادي الأهلي عن بديل لمحمد الشناوي، الحارس الأساسي للفريق، في ظل تلقيه عدة عروض خلال الفترة الماضية، فضلا عن عدم قناعة الجهاز الفني بالبدلاء المتواجدين له، في الوقت الجاري.


ومن المقرر أن يعود الجهاز الفني للفريق من إجازته في جنوب إفريقيا، اليوم الثلاثاء، بعد نهاية الراحة التي حصل عليها الفريق عقب نهاية الموسم الماضي.


ويستأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية بقيادة موسيماني، مساء غدٍ الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 22 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …