fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الأهلي يرد على أنباء رحيل نجمه الأول للدوري السعودي ويضع شرطين

رد مسوؤلي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على أنباء رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت أنباء قوية، عن اقتراب واحد من نجوم القلعة الحمراء، لمغادرة التتش إلى النصر السعودي، عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وأثارت الأنباء الأخيرة الكثير من الجدل، بعد التأكيد على رحيل محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر، إلى النصر السعودي، بداية الموسم الجديد مقابل 3 ملايين دولار للنادي الأهلي و 9 ملايين دولار له في عقد مدته ثلاث مواسم.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن ما يتردد حول موافقة اللاعب على الرحيل غير صحيحة وأنباء ليس لها أساس من الصحة.

وأشار المصدر، إلى أن الحارس كان لديه عرض من النصر السعودي بالموسم الماضي فقط، ولكن الموسم الحالي لم يتلقى أي عروض من الفريق السعودي.

وأضاف المصدر: “إدارة الفريق لم تتلق أي عروض للحارس الدولي، وكل ما يدور في الوقت الحالي، عبارة عن ترشيحات تمت بالفعل ولكن لم يخاطب أي منها النادي”.

إقرأ أيضًا:

إعارة كهربا وريان من جديد ورحيل نهائي للمغضوب عليه.. الأهلي يحدد الأسباب

وتابع: “في حال قرر النادي الموافقة على رحيل الشناوي، سيكون ذلك بمبلغ مالي كبير هو ما سيحدده إدارة الفريق مع شركة الكرة، خاصة، كما أن النادي يريد إيجاد البديل المناسب، قبل اتخاذ هذا القرار، ولكن في النهاية الأهلي لن يخاطر برحيل اللاعب “.

ويعد محمد الشناوي واحد من أهم لاعبي الفريق، ومسألة رحيله من أصعب الأمور التي قد يوافق عليها مجلس إدارة النادي بالوقت الحالي، نظرًا لأهميته الكبيرة داخل غرفة الملابس وداخل الملعب.

ويبدأ المارد الأحمر بقيادة موسيماني، استعداداته من أجل مواجهة المصري للسلوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، المقرر لها يوم الأحد 12 يونيو الجاري.

وفشل المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، مؤخرًا في الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الهزيمة أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي، بهدفين مقابل لاشيء بالمباراة التي أقيمت مساء يوم الإثنين الماضي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمباراة النهائية.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …