fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الإدارة ترصد الملايين.. الثنائي المميز على رادار الأهلي قبل غلق الميركاتو

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل المميزين أن ينضموا للفريق بأوامر من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر يتطلع إلى رصد قرابه الـ40 مليون جنيه لضم عمر كمال عبد الواحد ظهير فيوتشر إف سي، والنجم الصاعد عمر فايد مدافع نادي المقاولون العرب.

 

الأكثر مشاهدة:

المراوغات مستمرة من السويسري.. تشكيل الأهلي الأقرب لقتل طموح فيريرا

كولر يعالج الأزمة في الساعات الأخيرة.. نجم جديد يظهر في لقاء القمة

٣ أوراق استراتيجية في القمة .. كولر يعلن خطته الكبرى لسحق الزمالك

عاجل.. قرار استثنائي من الخطيب تجاه لاعبي الأهلي بسبب القمة

كارثة كبيرة.. 9 لاعبين يغيبون عن الأهلي في موقعة القمة أمام الزمالك

كيف يطفيء كولر مساعي الزمالك للفوز بالقمة؟ 3 معطيات تطيح بالأبيض

إبراهيم سعيد يناشد كولر بضرورة مشاركة نجم الأهلي في لقاء القمة!

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على المميزين في الانتقالات الشتوية قبل غلق موسم الانتقالات حالياً، وذلك من أجل تدعيم الصفوف على الجانب الأيمن والآخر في الدفاع.

 

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي يرصد 23 مليون للحصول على عمر كمال، بينما يضع 17 مليون آخرين للحصول على فايد مدافع الفريق من أجل الوصول إلى الآلية المميزة للفريق على الصعيد الدفاعي.

وينتظر النادي الأهلي إجراء العديد من التغييرات الفنية في التشكيل الأساسي للفريق، وذلك من أجل الوصول إلى التميز والإجادة على الزمالك في المباراة التي سوف تجمع الطرفين مساء اليوم.

 

ومازال النادي الأهلي يبحث عدد من الآليات المتميزة، من أجل الوصول إلى الجانب الإيجابي المميز الذي يجعل الفريق يتم دعمه باللاعبين الكبار وأصحاب الخبرة، والأجانب الذي يسعى كولر أن يكون لهم دور على الصعيد الهجومي للفريق الأحمر.

يذكر أن الأهلي يضع عدد من اللاعبين الأجانب في حساباته، ولكن ينتظر حسم المقابل المادي من جانب أنديتهم، وذلك لأجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يحصل على المهاجم الذي يفيد الفريق على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …