fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يرفض أقوى العروض لرحيل الأجنبي المستبعد لعدة أسباب.. تفاصيل مهمة

رفض النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة العرض المقدم من قبل سيمبا التنزاني من أجل الحصول على الأجنبي المستبعد من صفوف الفريق، وذلك بسبب ضعف المقابل المادي.

واستقر النادي الأهلي بقيادة الخطيب وإدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، على رفض عرض سيمبا التنزاني من أجل الحصول على الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب النادي الأهلي.

وتعاقد النادي الأهلي مع ميكيسوني بأوامر من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وذلك من أجل تحسين خط وسط الفريق بلاعبين من العيار الثقيل، ليقوم اللاعب بعدها بعدم المشاركة بأوامر من المدير الفني نفسه.

إقرأ أيضاً:

3.5 مليون جنيه في الموسم.. تفاصيل اتفاق أمير توفيق مع نجم الزمالك

وانخفض أداء الفريق بشكل عام وأداء اللاعب أيضاً، وذلك بعد عدم المشاركة، حيث كان يتطلع الفريق الأحمر إلى الوصول للتوليفة الأبرز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وكان اللاعب يريد أن ينتفض ولكن عدم مشاركته ساهم في انخفاض كبير في مستواه عما كان عليه سابقاً.

ورفض النادي الأهلي عرض سيمبا لضعف المقابل المادي، حيث كان يرغب الفريق في الحصول على لاعبه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة ولكن الأمر لم يتحقق بسبب الرغبة القوية من الأهلي في تحقيق أعلى عائد من اللاعب.

وشدد الفريق الكروي الأول على أنه يجب تحقيق أعلى عائد من جراء انتقال اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، بينما استقر الفريق الأحمر أن يستمر في حصد أكثر عدد من اللاعبين.

ورفع نادي الهلال السوداني العرض المقدم أيضاً لميكيسوني مقابل 700 ألف دولار ولكن الأهلي مازال يصر أن يكون العرض أفضل مما عليه حالياً وذلك من أجل الحصول على أفضل مقابل مادي من جراء اللاعب.

وتعاقد النادي الأهلي مع ميكيسوني مقابل مليون دولار، بالإضافة إلى العمولات التي تم تكبدها من قبل الجانبين، ليسعى الفريق إلى تعويض ما دفعه خلال الفترة الماضية، وذلك بعد عدد من المفاوضات بين الأندية المختلفة الراغبة في الحصول على خدمات الموزمبيقي.

وكان النادي الأهلي يفاضل في تواجد ميكيسوني وبيرسي تاو خلال الفترة المقبلة، ولكن الفريق استقر على الحصول على لاعبين من العيار الثقيل بدلاً من ميكيسوني، ومنح “تاو” فرصة التواجد مرة أخرى في الصفوف بعد التعافي من الإصابة.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …