fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يرفض انتقال طريد موسيماني إلى بيراميدز واللاعب ينتقل إلى هذا النادي رسمياً خلال ساعات

رفض النادي الأهلي انتقال لاعب الفريق المطرود من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق إلى صفوف نادي بيراميدز.

 

واقترح جونيور أجاي الرحيل إلى صفوف بيراميدز خلال الفترة المقبلة، ولكن إدارة الأهلي رفضت الأمر برمته، بسبب عدم تناغم العلاقات بين الطرفين مؤخراً.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النيجيري جونيور أجايي على مقربة من الانتقال إلى صفوف سموحة السكندري وأن فرج عامر رئيس النادي تواصل مع اللاعب من أجل معرفة قراره.

 

وأفاد المصدر أن أجاي أصبح أمامه الانتقال إلى صفوف الفريق السكندري للالتحاق بقائمة الموسم الجديد وعدم البقاء في قائمة الانتظار مرة أخرى.

 

وشدد النادي الأهلي على ضرورة الوصول إلى الصيغة الهامة لانتقال أجاي بشكل نهائي إلى صفوف الفريق السكندري، بعقد مبرم يضمن حق النادي.

 

ومن المقرر أن تكون هناك نسبة إعادة بيع للاعب مستقبلاً تصل إلى 15% أو 20% على أقصى تقدير، بسبب رغبة أجاي في عدم الاستقرار بمصر والرحيل للخارج إذا سنحت الفرصة لذلك.

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب يصدم الزمالك ويطلب مقابل قوي للتفريط في الصفقة التي سعى إليها الأهلي

وكان أجاي يمتلك إحدى العروض الفرنسية ولكن رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في بداية ولايته التدريبية مع الأهلي.

 

واستطاع أجاي أن يدخل دائرة اهتمامات موسيماني خلال الفترة الماضية بعد الأداء الطيب الذي قدمه في صفوف القلعة الحمراء منذ عدة أشهر سابقة.

 

وقرر لاعب وسط النادي الأهلي النيجيري أن يرفض عرضاً هولندياً من أجل الرحيل إلى صفوف الدوري الهولندي نظراً لأن القيمة المادية لا تتناسب مع إمكانياته، فضلاً عن أنه عرضاً من دوري الدرجة الثانية في هولندا.

ويستعد نادي سموحة السكندري للإعلان عن صفقة انتقال أجاي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الاتفاق على كافة البنود الخاصة برحيله إلى الصفوف الحمراء.

 

ويريد النادي الأهلي رحيل أجاي لعدم وجود مكان له إلا قائمة الانتظار، بالإضافة إلى ناصر ماهر لاعب الوسط الذي مازال يصر على الانتقال لصفوف نادي بيراميدز أيضاً.

 

ورفض النادي الأهلي رحيل أي لاعب من صفوف الفريق إلى بيراميدز من أجل عدم تناغم العلاقات بين الطرفين، وبسبب عدم رغبة الفريق السماوي التفريط في إبراهيم عادل إلى صفوف الأهلي رغم رغبة اللاعب في الرحيل للفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

بطلب من أحمد سامي وبموافقة الخطيب| فرج عامر “يحسم” صفقة قوية من الأهلي مبكراً

يخطط فريق سموحة برئاسة فرج عامر لحسم صفقة قوية من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات …