fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الأهلي يرفض تكرار تجربة والتر بواليا.. وقرار جديد وصارم بشأن حبيب آل شيخ

أفاد مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي، موقف النادي النهائي من التعاقد مع أحد أهم اللاعبين خلال الفترة الجارية، والذين قدموا مستوى جيد في بطولة الدوري العام الفترة الماضية.

 

وأضاف المصدر، أن النيجيري جون إيبوكا لاعب نادي إنبي تم عرضه على النادي الأهلي نهاية الموسم، وأن النادي الأهلي حسم الأمر بشكل نهائي بعد طرح الاسم من قبل أحد الوكلاء المميزين.

 

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي رفض فكره ضمه خلال الفترة الجارية، لأنه لا يريد أن يكرر تجربة والتر بواليا الذي تم التعاقد معه من الجونة نظير 2 مليون دولار وتم تسويقه خارجياً وتكبد المزيد من الأموال الطائلة التي لم يتم تعويضها حتى الآن.

 

وأوضح المصدر، أن اللاعب النيجيري أصبح على رادار نادي الزمالك الذي شدد في وقت سابق على أنه يرغب في الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز.

 

ويعد إيبوكا من اللاعبين الذين يرغب حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي في استمراره وتواجده في صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، لأنه أحد الأعمدة الرئيسية التي يريد طولان استمرارها في الصفوف.

 

إقرأ أيضاً:

بسبب الصفقات.. موسيماني يورط الأهلي في 4 ملايين دولار ومحاولات لتقليل الصدمة

 

ويخشى النادي الأهلي من تكرار أية تجارب سابقة قد تكبده الأموال الهائلة، خاصة في ظل الاستغناء عن عدد من اللاعبين في نهاية الموسم خلال الفترة المقبلة، والذين لم يشاركوا في الفريق بشكل أساسي ورسمي.

 

من جهة أخرى، قرر حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، تأجيل البت في مصير حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي سابقاً والفريق السكندري الحالي منح اللاعب فرصة للتعبير عن نفسه.

 

ويريد حسام حسن الدفع بكل العناصر المميزة والاعتماد على اللاعبين صغار السن، وكان يريد أن يمنح عاشور الفرصة بصفته أحد الخبرات الكبرى في الفريق.

 

وأضاف المصدر، أن حسام قرر تأجيل موعد عودة عاشور حتى نهاية الموسم، ومنحه الفرصة الأخيرة لاستعادة مستواه الفني والبدني حتى نهاية الموسم وذلك بعد إتمام كل الإجراءات الخاصة بعودته إثر إصابته بالرباط الصليبي.

 

وتعاقد نادي الاتحاد السكندري مع حسام عاشور قادماً من النادي الأهلي بعد رفضه الاعتزال في القلعة الحمراء، ليصاب اللاعب بالرباط الصليبي قبل أن يقدم أداءه المتعارف عليه مع الفريق السكندري.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …