fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يرفض عرض الـ5 ملايين دولار لرحيل “الساحر”

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عرض مقابل 5 ملايين دولار، من أجل رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وبدأت الأندية العربية والخليجية، ترغب في عقد تعاقدات من داخل القلعة الحمراء بمبالغ مالية ضخمة، خاصةً بعد ظهورهم بمستوى مميز مع منتخبات بلادهم في كأس العرب.


ويرفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم قوة العرض المادي.

 

وكانت صحيفة “هيسبورت” المغربية أكدت في وقت سابق، عن رغبة العين الإماراتي في التوقيع مع بدر بانون مدافع الفريق، مقابل 5 ملايين دولار.

 


وأكد مسؤولي النادي الأهلي، أن بانون من أهم العناصر الأساسية داخل الفريق بالوقت الحالي، وفكرة رحيله غير مطروحة مهما كانت الإغراءات المادية.

 


وأوضح النادي، أن بيتسو موسيماني المدير الفني، يرفض التفريط في أي من عناصره الأساسية، خاصةً أنه يريد المنافسة على الألقاب وحصد دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

 

وتوج الشياطين الحمر بلقب كأس السوبر الإفريقي، عقب الفوز على الرجاء المغربي، بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة نظيره فريق فيوتشر مساء اليوم في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يفاجئ نجوم الفريق بسبب مكافأة السوبر الإفريقي والخطيب يستبعد عدد كبير من اللاعبين

 

ومن المقرر أن تُقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ويلتقي الأهلي نظيره فيوتشر إف سي، على ملعب الأهلي والسلام، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع للدوري العام.

 

ويعود الأهلي للمسابقة المحلية، عقب تتويجه ببطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي، والتي حسمها بضربات الترجيح عقب نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

ويدخل الأهلي وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، بعد أن خاض ست مباريات نجح في تحقيق الفوز بهم جميعاً، وحقق العلامة الكاملة.

 

فيما يخوض فيوتشر إف سي بقيادة علي ماهر المدير الفني، المباراة وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المنتظر أن تنقل قنوات أون تايم سبورتس ON TIME SPORTS، المباراة عبر قنواتها، حيث تعد الناقل الحصري لمباريات المسابقة المحلية.

 

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …