fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يرفض عرض تاريخي من الهلال السعودي لضم لاعبه الفذ

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقفه من رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وكان الهلال السعودي تقدم بعرض رسمي إلى إدارة النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع أهم نجوم الفريق الأول، خلال فترة الميركاتو الشتوي.

 

وقدم الزعيم الهلالي، عرضًا ضخمًا إلى القلعة الحمراء، من أجل الحصول على توقيع محمد شريف مهاجم الفريق والمنتخب الوطني في يناير المقبل.

 

وحاول الهلال السعودي التوصل لاتفاق مع القلعة الحمراء، من أجل حسم المفاوضات وتدعيم صفوفه بهداف الدوري المصري الممتاز.


وأبدى مجلس إدارة النادي الأهلي، رفضه التام فكرة رحيل اللاعب في الوقت الحالي، خاصةً أنه من أهم العناصر داخل الشياطين الحمر.

 

وجاء تمسك النادي الأهلي بعدم رحيل لاعبه، بسبب رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، الذي يرفض نهائيًا التفريط في أي من نجومه.

 

كما يأتي رفض القلعة الحمراء، بسبب منافسة النادي في أكثر من بطولة وتحديدًا بطولتي السوبر الإفريقي ضد الرجاء البيضاوي المغربي وكأس العالم للأندية، التي يستعد لها الأهلي، بالوقت الحالي.


ويتواجد شريف في الوقت الحالي، مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، للمشاركة في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

 

 

الأهلي يفاجئ موسيماني بقرار قوي قبل تجديد عقده

 

من ناحية أخرى يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، إلى تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 


يأتي ذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 10 أيام، بعد عبور سموحة بالدوري العام وتوقف الدوري المصري.

 

وكان الأهلي نجح في تحقيق فوز كبير على سموحة برباعية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

 

ويعتلي المارد الأحمر صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة بعد فوزه في 6 مباريات، دون أن يحقق أي تعادل أو هزيمة.

 


واستقر الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، على خوض مواجهتين وديتين بالفترة المقبلة على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للمرحلة المقبلة، بعد الاستقرار على إلغاء المعسكر الخارجي.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …