fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الأهلي يرفع المقابل المادي 2 مليون دولار للتفريط في نجمه المميز لعمالقة أوروبا

قرر النادي الأهلي رفع المقابل المادي للتفريط في لاعب الفريق المميز خلال الفترة المقبلة، والموافقة على رحيله الخارجي للأندية العديدة الراغبة في الحصول على خدماته مع النادي الأهلي.

 

واتخذ مجلس إدارة الأهلي قراراً بأن يكون الحد الأدنى للتفريط في المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق 10 ملايين دولار، وذلك بسبب التقليل من جانب الوكلاء ووسطاء اللاعبين خلال الفترة الماضية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ديانج مازال مصيره معلقاً في صفوف القلعة الحمراء، وأنه لم يقوم بطرح أي مقابل مادي يحصل عليه لدى أي ناد، تاركاً المفاوضات جارية بين وكيله وبين النادي الأهلي بدون أن يتدخل.

 

وأضاف المصدر، أن العروض التي جاءت إلى ديانج كانت من فولهام وأياكس أمستردام، بالإضافة إلى دخول الهلال السعودي في الصفقة، في ظل تمسك جالاتا سراي التركي باللاعب صاحب الأداء المميز.

 

إقرأ أيضاً:

كلام نهائي.. كيروش والحضري يستقران على اسم حارس الفراعنة في موقعة السنغال

 

ويقدم ديانج أفضل أيامه مع النادي الأهلي، ورفض الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أن يترك اللاعب أو يتخلى عن جهوده، مشدداً على أنه أحد العناصر الأساسية للفريق.

 

ومن المقرر أن يستعد النادي الأهلي بعدد من اللاعبين المميزين الذين سوف يحاول استقدامهم في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، لسد عجز رحيل ديانج من الفريق، خاصة في ظل الحاجة الماسة إلى جهود كل اللاعبين.

 

وأضاف المصدر، أن ديانج أصبح محط أنظار عدد من الأندية الكبرى وعلى رأسها آرسنال الإنجليزي الذي شاهد عدد من الفيديوهات طرحها وكيل اللاعب على وسطاء من الخارج من أجل الحصول على اللاعب ومعرفة الشرط الجزائي للتفريط في خدماته.

 

وتريد عدد من الأندية الإنجليزية أن يتم الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف، خاصة لما له من إمكانيات قوية ومؤثرة في الفريق من تسلم وتسلم وانقضاض على الكرة وأداء للواجبات الدفاعية والهجومية.

 

وكان جالاتا سراي التركي وقف عند حد معين في المقابل المادي، رافضاً أن يتم المبالغة المادية وأن يطرح النادي الأهلي عدد من المبالغات بأن يحصل على المقابل المادي باليورو وليس بالدولار.

 

وانتهت المفاوضات مؤقتاً بين الطرفين في الانتقالات الماضية، بعدما رفض النادي الأهلي أيضاً عرضاً باستعارة اللاعب بنية البيع النهائي والحصول على خدماته.

شاهد أيضاً

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء …