fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي يريد تحقيق أعلى عائد مادي وراء بيع أهم نجوم الفريق.. تابع التفاصيل

يسعى النادي الأهلي إلى تحقيق أعلى عائد مادي خلال الفترة الراهنة من خلال طرح اللاعبين الذين حصلوا على عدد وافر من العروض المادية للبيع خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الحصول على اللاعبين المميزين في المقابل، وفي ظل الأزمات الاقتصادية التي تضرب الأندية، يرغب الأهلي الحفاظ على معدل أسعار اللاعبين في البيع من أجل تعويضهم بلاعبين آخرين بنفس المقابل المادي مع تحقيق الاستفادة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي يسعى إلى تحقيق أقصى استفادة من الأسمر الموهوب أليو ديانج لاعب وسط الفريق، وأحد أهم الركائز الأساسية، حيث أن موسيماني يرغب في تواجده لفترات إضافية مقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر يتطلع إلى الحصول على أفضل عوائد من أجل تعويض رحيل النجم المميز، وعلى رأسها المقابل المادي الذي يجب أن يكون كبيراً إذا رحل ديانج عن الصفوف.

 

إقرأ أيضاً:

بشرة خير للأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

 

وكان الأهلي حدد لجالاتا سراي التركي في وقت سابق الحصول على 8 ملايين يورو من أجل الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز، ورفض التفريط فيه بالدولار، ولكن في ظل الضغط الشديد على الأهلي، فإن الأهلي قد رفع المقابل بالدولار إلى 10 ملايين دولار.

 

ومن المقرر أن تتقدم الأندية الأوروبية والألمانية بعدد من العروض الأخرى والتي تتقارب قيمتها مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل الحصول على الجوهرة السمراء.

 

ويرغب ديانج في وضع مصيره بيد الإدارة الحمراء، خاصة بعدما وضع النادي الأهلي له كل سبل النجاح، واستغل الموهوب الفرصة من أجل التعبير عن نفسه والظهور المميز في كافة المحافل المحلية والإفريقية والدولية.

 

ولاقى ديانج إعجاب الشركات التسويقية والوكلاء وذلك أثناء مشاركته مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في كأس العالم للأندية في أكثر من نسخة، خاصة النسخة الأخيرة التي كان له فيها دوراً مؤثراً وقوياً.

 

وتتفاوض الأندية الإفريقية والخليجية والأوروبية مع الأهلي من أجل الحصول على اللاعب المتميز، من أجل صقل الناحية الدفاعية والهجومية لديها، خاصة أن ديانج يمتلك العديد من المعايير الهامة والرئيسية الخاصة بالفريق على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …