fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يزف بشرى سارة بسبب أكرم توفيق ويعلن موعد ومكان إجراء جراحة الصليبي

أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن آخر تطورات إصابة أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، وموعد خضوعه للجراحة.

 

وكان توفيق سقط خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ضد نيجيريا في افتتاح مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، قبل أن يتم تشخيص إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 


وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي، على انتهاء الإجراءات الخاصة بسفر أكرم توفيق لاعب الفريق إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

 


وأشار عبدالحفيظ، إلى أنه تم الاستقرار على إجراء اللاعب العملية الجراحية في ألمانيا، بعدما تم الاتفاق على الطبيب المعالج على يوم العملية.

 


وكشف عبدالحفيظ، إلى أن أكرم توفيق سوف يسافر غدا الأربعاء رفقة طبيب الفريق إلى ألمانيا، لإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة قبل إجراء العملية الجراحية.

 


وأشار مدير الكرة بالنادي إلى أن أكرم توفيق سيجري جراحة الرباط الصليبي يوم 28 يناير الجاري في أحد المراكز المتخصصة بألمانيا، مُتمنيًا له الشفاء والعودة للملاعب في أفضل حال.

 


وتأكد غياب توفيق عن صفوف المارد الأحمر، لما يقرب من 9 أشهر مقبلة، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة المنتخب الوطني ضد نيجيريا بكأس الأمم الإفريقية.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يخاطب فيفا مجددًا ويعلن التحدي بمونديال الأندية


وحرص أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، عقب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 


وكتب أكرم توفيق لاعب المارد الأحمر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :” قُل لَن يُصيبَنا إِلّا ما كَتَبَ اللَّهُ لَنا “.

 


وتابع لاعب وسط المنتخب الوطني: “‏مادام أن الله كتب ، فإن القلب قد ثبت ، ومادام أن القدر جارٍ فإن النفس مطمئنة ، ومادام أن الأمر كله بيد اللَّهِ ، فلا خوف ولا حزن باقٍ …دعواتكم”.

 


وخاض الأهلي تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة في إطار الاستعداد لمواجهة سموحة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة والمقرر إقامتها بعد غد الخميس.

 

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين داخل ملعب التتش ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة في الفترة الحالية للوقاية من فيروس كورونا.

 

وأكد المدير الفني للأهلي خلال محاضرته على بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق وبرنامج الفترة المقبلة سواء في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة أو منافسات كأس العالم للأندية في الامارات الشهر المقبل.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …