fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الأهلي يزف بشرى سارة لجماهير الفريق ويُمدد عقد أهم نجومه ويغلق ملف رحيله بشكل رسمي

استطاع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.


وحصل توفيق على توقيع عمرو السولية لتجديد عقده لمدة 3 مواسم مقبلة بخلاف الموسم المقبل، ليغلق ملف الرحيل عن القلعة الحمراء بصفة نهائية.


واتفق النادي الأهلي مع السولية على تمديد عقده لمدة 3 مواسم على أن يتم رفع قيمة راتبه السنوي إلى 11 مليون جنيه.


ومن المنتظر أن يعلن النادي الأهلي بشكل رسمي تجديد عقد عمرو السولية الإثنين المقبل، وفور الانتهاء من ملف تجديد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، وإعلان استمراره أيضًا.

إقرأ أيضًا:

نجم الأهلي يصفع الإدارة بضربة قوية وبيراميدز يستعد للانقضاض للحصول على توقيعه


ويعد عمرو السولية من أفضل لاعبى خط وسط في بطولة دوري أبطال أفريقيا الماضية، والتي تمكن المارد الأحمر من حصد لقبها على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-0 في المباراة النهائية.


وتألق السولية بشكل ملحوظ مع المارد الأحمر، خلال المواسم الأخيرة سواء في عهد السويسري رينيه فايلر المدرب السابق أو بيتسو موسيمانى المدرب الحالي للفريق.


وشكل عمرو السولية قوة في وسط ملعب الأهلي مع الثنائي أليو ديانج وحمدي فتحي، علما بان السولية يجيد اللعب من وراء المهاجمين وتمكن من تسجيل أهداف مؤثرة لفريقه كانت سببا في فوزه بمباريات هامة منها هدفه في نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة قبل الماضية أمام الزمالك.

جدير بالذكر أن عمرو السولية حقق مع القلعة الحمراء 12 بطولة بواقع خمسة بطولات للدوري الممتاز، وبطولتين لكأس مصر، وبطولتين للسوبر المحلي، ولقبين لدوري أبطال أفريقيا، والسوبر الأفريقي.


من ناحية أخرى يواصل النادي الأهلي، جهوده في تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، والحفاظ عليه داخل ملعب التتش.


وياتي تجديد الفريق للاعبه، من أجل الحفاظ على قوام الفريق الذي يستعد لمواجهة طلائع الجيش، يوم 21 سبتمبر الجاري في كأس السوبر المصري.


ويواصل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، تدريباته الجماعية التي عاد إليها أول أمس، على ملعب التتش بالجزيرة عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بعد نهاية الموسم الماضي، والاستعداد للموسم الجديد.

شاهد أيضاً

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء …