fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يستبعد أهم ثنائي داخل الفريق ويرفع اسمهم من القائمة بمباركة موسيماني

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رفع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من قائمة الفريق بالموسم الجديد.

 


ويستعد النادي الأهلي، للدخول في موسم الصفقات الصيفية بقوة من أجل جلب عدة صفقات قادرة على مساعدة الفريق في استمرارية المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

 

وبات كل من أكرم توفيق وعمار حمدي ثنائي الفريق الأول، أقرب بشكل كبير للخروج من قائمة الفريق بالموسم الجديد، بعد إصابتهم بقطع في الرباط الصليبي.

 

وينتظر النادي الأهلي، التقرير الطبي النهائي من الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول، من أجل تحديد موقف الثنائي من الموسم الجديد.

 

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، رحب برفع اسم الثنائي من القائمة وتعويضهم بصفقات جديدة، خاصةً أن إصابتهم تحتاج قرابة التسعة أشهر حتى يعودا للمباريات ورغبته في الاستفادة بعناصر أخرى.

 

 

وكان أكرم توفيق لاعب الفريق، خضع لجراحة في الرباط الصليبي الشهر الماضي بعدما تعرض لإصابة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون مؤخرًا.

 


ومن المنتظر أن يجري عمار حمدي جراحة الرباط الصليبي خلال الساعات المقبلة بعدما تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي خلال تواجد الأهلي مؤخرًا بالإمارات، حيث تعرض للإصابة في التدريبات قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي حصد فيها الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ النادي.

إقرأ أيضًا:

 

هدف الأهلي يتمرد على ناديه من أجل القميص الأحمر ومطالبات حمراء لحسم توقيعه

 

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة مصر المقاصة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 


ويستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مبارياته المحلية بعد انتهاء رحلته الخارجية سواء بخوض نهائيات كأس العالم للأندية أو دوري أبطال إفريقيا.

 


وقرر موسيماني، استئناف الفريق تدريباته الجماعية، غدٍ الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة مصر المقاصة التى تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 


وحقق المارد الأحمر، نتيجة التعادل السلبي ضد بطل السودان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …